قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

شن الصحفي الإسباني المعروف خوسيه لويس سانشيز، هجوما لاذعا على النجم الأرجنتيني أنخيل دي ماريا اللاعب السابق لريال مدريد والحالي لباريس سان جيرمان الفرنسي، واصفا إياه بالكاذب، وذلك ردا منه على التصريحات الأخيرة للجناح الأرجنتيني التي أكد فيها انه لم يرحل عن النادي الملكي بسبب المال.

وكان دي ماريا قد هاجم إدارة ريال مدريد برئاسة فلورنتينو بيريز على خلفية طريقة خروجه من النادي الملكي في الموسم قبل الماضي، مشيرا إلى أنه أجبر على الخروج من الباب الخلفي.

وقال دي ماريا في هذا الصدد: "أنا لم أترك ريال مدريد من أجل المال، رغبتي من البداية كانت البقاء مع ريال مدريد، وكنت أريد تجديد عقدي لكنهم رفضوا ذلك وفضلوا بيعي من أجل تغطية نفقات الصفقات التي أبرموها في ذلك الوقت، كان علي أن أغادر من الباب الخلفي ".

وأثارت تصريحات دي ماريا غضب الصحفي الإسباني خوسيه لويس سانشيز، حيث وصف اللاعب الأرجنتيني بالكاذب، وقال في تصريحات تلفزيونية نقلتها صحيفة "ديفنسا سنترال" الإسبانية: "ما يقوله دي ماريا كذب، هو غادر ريال مدريد بإرادته لأنه أراد المال، إدارة ريال مدريد لم تتجاهله كما يدعي ".

وأضاف "بالتأكيد هو رحل عن ريال مدريد من أجل المال، كيف للاعب بحجم دي ماريا يقبل بالانتقال إلى ناد لا يشارك في دوري أبطال أوروبا"، في إشارة منه الى انتقال دي ماريا إلى مانشستر يونايتد، في الوقت الذي فشل فيه الفريق الإنكليزي في التأهل إلى المسابقة الأوروبية في ذلك الموسم.

يذكر أن تصريحات النجم الأرجنتيني جاءت بعد عودته للمرة الأولى إلى ملعب سانتياغو بيرنابيو بعد رحيله عن ريال مدريد، حيث واجه فريقه السابق في الجولة الرابعة من دور المجموعات في مسابقة دوري ابطال أوروبا، وهي المباراة التي خسرها الفريق الفرنسي بهدف نظيف.

&