غادر النجم الأرجنتيني أنخيل دي ماريا مباراة فريقه الحالي باريس سان جيرمان الفرنسي أمام فرقه السابق ريال مدريد الإسباني في الجولة الرابعة من دور المجموعات في مسابقة دوري ابطال أوروبا، وهو مستاء جدا على اثر الخسارة بهدف نظيف على الرغم من تقديم فريقه مباراة جيدة في ملعب سانتياغو بيرنابيو.

وأعرب دي ماريا عن خيبة أمله جراء الخسارة، وأكد أن فريقه لعب بشكل افضل بعشر مرات من ريال مدريد، لكن الحظ لم يقف إلى جوارهم.

وقال دي ماريا في تصريحات صحفية بعد المباراة: "أشعر بخيبة أمل فيما يخص النتيجة، لقد قدمنا أفضل مباراة في الموسم حتى الآن، لقد لعبنا عشر مرات افضل من ريال مدريد ويمكننا ان نقاتل ضد افضل اندية العالم".

وأضاف النجم الأرجنتيني الذي اختير كأفضل لاعب في المباراة "يجب ان نستمر في العمل لتفادي مثل هذه الأخطاء التي تكلف غاليا، نحن ما زلنا على المسار الصحيح والفريق قوي".

وحول عودته إلى ملعب سانتياغو بيرنابيو، قال: "لم أكن أريد أن أخسر، ولكني سعيد جدا برؤية زملائي السابقين في البيرنابيو، ولكن هذا لم يكن مهما بقدر ما كان الفوز هو المهم".

من جانب آخر انتقد دي ماريا بشدة مجلس إدارة ريال مدريد برئاسة فلورنتينو بيريز على خلفية طريقة خروجه من النادي الملكي في الموسم قبل الماضي، مشيرا إلى أنه أجبر على الخروج من الباب الخلفي.

وقال دي ماريا في هذا الصدد: "أنا لم أترك ريال مدريد من أجل المال، رغبتي من البداية كانت البقاء مع ريال مدريد، وكنت أريد تجديد عقدي لكنهم رفضوا ذلك وفضلوا بيع من أجل تغطية نفقات الصفقات التي أبرموها في ذلك الوقت، كان علي أن أغادر من الباب الخلفي".

&