قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

أكد النجم الأرجنتيني أنخيل دي ماريا جناح باريس سان جيرمان الفرنسي أنه لم يكن يرغب أبدا في الرحيل عن نادي ريال مدريد الإسباني صيف عام 2014، مشيرا إلى أنه أجبر على الانتقال إلى مانشستر يونايتد الإنكليزي.

وأجرت صحيفة "ماركا" الإسبانية مقابلة مطولة مع النجم الأرجنتيني الذي يستعد للعودة إلى ملعب سانتياغو بيرنابيو للمرة الأولى منذ رحيله عن النادي الملكي وذلك عندما يلعب فريقه الفرنسي أمام النادي الإسباني في دور المجموعات من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وستكتسب تلك المباراة التي ستقام الثلاثاء المقبل أهمية كبيرة بالنسبة الى مهاجم باريس سان جرمان الدولي الارجنتيني انخل دي ماريا الذي تخلى عنه النادي الملكي العام قبل الماضي على الرغم من مساهمته في تتويجه باللقب العاشر في المسابقة القارية.

وعلى الرغم من رحيله الصادم عن النادي الأبيض بعد فوزه بالعاشرة، إلا أن اللاعب الأرجنتيني لا يزال يحافظ على ذاكرة كبيرة من مرحلته مع الفريق، كما أنه يؤكد أنه لا يستطيع الانتظار خبل خوض المباراة المرتقبة.

وأكد دي ماريا أن التقارير التي تحدثت عن رغبته في الرحيل كابة، وأن أمورا أخرى اضطر بسببها للرحيل، وفال: "لم أرغب قط حقيقة في الرحيل عن ريال مدريد، كنت بحال رائع واشعر بالامتنان للجماهير التي قدمت لي كل الحب والمودة، لا زلت اقدر النادي الملكي، وأتذكر كل الأوقات والنجاحات التي حققتها هناك، نيتي كانت البقاء مع ريال مدريد، لكنني لم احظ بعلاقة جيدة مع رئيس النادي".

وعن سبب رحيله عن مانشستر يونايتد علق دي ماريا :"&" لقد بدأت بشكل جيد للغاية في مانشستر، ثم كان لي بعض المشاكل مع بعض الأشخاص في النادي، ثم أصبحت مشاركتي محدودة مع الفريق وبقيت على مقاعد البدلاء، وهذا يحدث في كرة القدم ، ولكن بعد عملية السطو على منزلي ، أصبحت أرغب في ترك النادي في أقرب فرصة ".

وحول تكيفه مع الأجواء في باريس، قال الجناح الأرجنتيني: "أنا أتكيف هنا شيئا فشيئا، الأجواء هنا رائعة وساعدتني كثيرا أنا وعائلتي على التكيف، ومع مرور الوقت سوف نتكيف بشكل أكبر".

وأضاف "الحياة هنا جميلة، المدينة رائعة مثل مدريد، باريس مذهلة، الحياة هنا مشابهة جدا وأفعل هنا أشياء مماثلة كالتي كنت أفعلها في مدريد".

وحول عودته إلى مدريد لمواجهة فريقه السابق، قال: "أعد الساعات من أجل العودة الى ملعب سانتياغو بيرنابيو من جديد، ولا أعرف ما هي ردة فعل الجماهير هناك بعد الاخبار التي قيلت عني".

وأضاف "أكثر الاشياء التي لا يمكنني ان انساها هي لحظات تتويجنا العاشرة التاريخية، بالإضافة الى آخر مباراة لعبتها على سانتياغو بيرنابيو، إنها لحظات لا توصف."

وفي رده على سؤال حول أن ريال مدريد يعتد على الأسلوب الدفاعي تحت إشراف المدرب رافائيل بينيتيز، قال: "أنا لا أعتقد أن هذا فريق دفاعي، ولكن هناك الكثير من الكلام حول هذا الموضوع لأنه لا يتناسب مع الأهداف، اعتقد أن ريال مدريد فريق متوازن وقوي ويمتاز بالصلابة الهجومية بقيادة رونالدو وبنزيمة".

وأكد دي ماريا أنه كان محظوظا للعب بجوار البرتغالي كريستيانو رونالدو في ريال مدريد، ومواطنه ليونيل ميسي في المنتخب الأرجنتيني، والإنكليزي وأين روني في مانشستر يونايتد، رافضا في الوقت نفسه المقارنة بين ميسي ورونالدو، مشيرا إلى أن كلاهما الأفضل في العالم.

&