قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

أضحى اللاعب الدولي الأرجنتيني آنخيل دي ماريا، مهاجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، أكثر اللاعبين المغضوب عليهم بين الجماهير الإنكليزية بعد رحيله عن فريق مانشستر يونايتد في"الميركاتو" الصيفي الماضي.

ونشرت صحيفة "ميرور" البريطانية قائمة تضم 10 لاعبين يتصدرها دي ماريا، كأكثر اللاعبين الذين قامت الجماهير برد قمصانه إلى المتاجر الرياضية لحذف اسمه من الظهر، بعدما كان النجم الأرجنتيني من بين أكثر اللاعبين شعبية على مدار 12 شهراً بقميص مانشستر يونايتد.

وجاء في المركز الثاني المهاجم البلجيكي كريستيان بينتيكي، المنتقل من أستون فيلا إلى ليفربول، يليه في المرتبة الثالثة الدولي الإنكليزي رحيم ستيرلينغ الذي انضم إلى مانشستر سيتي قادماً من ليفربول.

وتواجد الإنكليزي الشاب لالانا، لاعب نادي ليفربول في المرتبة الرابعة ثم زميله في نفس الفريق، الظهير الأيمن إدوين كلين، فالإسباني سولدادو سادساً، والذي انتقل في الصيف الماضي من توتنهام الإنكليزي الى اشبيلية الإسباني.

وجاء الإنكليزي سايدو بيراهينو، مهاجم نادي واست برومويتش في المرتبة السابعة ثم متوسط ميدان نادي واتفورد، الإنكليزي فابيان دالف في المرتبة الثامنة.

واحتل الويلزي غاريث بيل، مهاجم نادي ريال مدريد الإسباني والهولندي روبن فان بيرسي مهاجم فنربخشة التركي المركزين التاسع والعاشر على التوالي.

وفي المقابل، تصدر قائمة مبيعات القمصان، المهاجم الدولي الإنكليزي الشاب هاري كين لاعب توتنهام هوتسبيرز، يليه البرازيلي فيليب كوتينيو صانع ألعاب فريق ليفربول، في المرتبة الثانية، ثم الإنكليزي جاي انريكي رودريغيز، مهاجم نادي ساوثامبتون، في المرتبة الثالثة.

قائمة اللاعبين :&

&