يبدو ان إدارة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي الفرنسي الذي تملكه هيئة قطر للاستثمار برئاسة ناصر الخليفي، عازمة بقوة على تدعيم صفوف الفريق الباريسي في الموسم المقبل.
&
وذكرت صحيفة "أ س" الإسبانية أن نادي باريس سان جيرمان أبدى استعداده لتقديم مبلغ 82 مليون يورو من أجل جلب النجم الأرجنتيني أنخيل دي ماريا جناح مانشستر يونايتد الإنكليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
&
ويعتبر المبلغ المقترح من قبل النادي الفرنسي لإتمام الصفقة معادلا للمبلغ الذي دفعته إدارة الشياطين الحمر لضم اللاعب الأرجنتيني من ريال مدريد الإسباني في الصيف الماضي.
&
&وأشارت الصحيفة المدريدية إلى أن بيع &اللاعب الأرجنتيني سيكون خطوة ضرورية من النادي الإنكليزي في الصيف المقبل من أجل تمويل صفقة النجم الويلزي غاريث بيل، الذي يعتبر الهدف الرئيسي لمدرب الشياطين الحمر، الهولندي لويس فان غال.
&
&وفشل النجم الأرجنتيني حتى الآن في تقديم المستوى المأمول منه مع الشياطين الحمر كما انه فشل في إقناع المدرب الهولندي لويس فان غال، الذي يرغب في التعاقد مع لاعبين كبار مثل غاريث بيل إلى جانب رغبته بضم الهولندي ممفيس ديباي متوسط ميدان فريق بي إس في آيندهوفن الهولندي.
&
ومنذ وصوله إلى مانشستر يونايتد قادما من ريال مدريد الإسباني في الصيف الماضي، لم يظهر النجم الأرجنتيني بمستواه المعهود، كما أنه ظهر في الكثير من المباريات بمستوى باهت خصوصا بعدما تعرض منزله لمحاولة سرقة في فبراير الماضي، كما أن المدرب الهولندي دأب على استبداله في المباريات الأخيرة.
&