خطف النجم الأرجنتيني أنخيل دي ماريا جناح باريس سان جيرمان الفرنسي الأنظار في مباراة فريقه التي خسرها أمام مضيفه ريال مدريد الإسباني في في الجولة الرابعة من دور المجموعات من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بتألقه اللافت في المباراة بالرغم من الخسارة.

وقدم الجناح الأرجنتيني لمحة فنية رائعة خلال المباراة التي احتضنها ملعب سانتياغو برنابيو، بعدما تلاعب بزميله السابق في ريال مدريد فرانسيسكو إيسكو، حينما قام بالتمويه يمينا ويسارا، الأمر الذي جعل لاعب الوسط الإسباني يفقد توازنه ويسقط على الأرض.

وكان نجم ريال مدريد السابق وباريس سان جرمان الحالي أفضل لاعب في المباراة وكان بامكانه إدراك التعادل للفريق الباريسي في الدقيقة الاخيرة من ركلة حرة مباشرة ردتها العارضة وخرجت من الملعب.

كما قدم دي ماريا فرصة على طبق من ذهب للدولي الأوروغوياني ادينسون كافاني فهيأها الأخير لنفسه داخل المنطقة ولعبها ساقطة ضعيفة فوق حارس مرمى ريال مدريد لكن ناتشو تدخل في توقيت مناسب وحولها الى ركنية.

يذكر أن دي ماريا &عاد الى ملعب سانتياغو برنابيو الذي امضى فيه عدة اعوام قبل ان يتخلى عنه ريال مدريد الى مانشستر يونايتد في الموسم الماضي، انتقل بعدها الى الفريق الباريسي في صفقة خيالية.

شاهد الفيديو: