GMT 7:05 2017 الأحد 12 فبراير GMT 22:32 2017 السبت 11 فبراير  :آخر تحديث
ليست من هواة رياضة كرة القدم

زوجة كونتي لم تكن سعيدة بزيارته ليوفنتوس

مراد حاج

اعترف أنطونيو كونتي، المدير الفني لنادي تشيلسي الإنكليزي، إن زوجته لم تتقبل زيارته لإيطاليا الأسبوع الماضي لحضور مباراة يوفنتوس وانتر ميلان برسم مسابقة "السيري أ" حيث كان قد منح لاعبي فريقه اللندني إجازة لثلاثة أيام بعد النتيجتين الرائعتين المسجلتين أمام ليفربول وآرسنال لحساب الدوري الإنكليزي الممتاز.

وقال كونتي في تصريحات صحفية : "عندما أخبرت زوجتي أني ذاهب لمشاهدة مواجهة يوفنتوس والإنتر، لم تكن سعيدة أبداً وقالت لي: لماذا؟ لماذا لا تبقى مع ابنتك وزوجتك؟ في بعض الأحيان أحاول أن أشرح لها أنّ مشاهدة مباريات كرة القدم هي جزء من عملي، لكن تبرير هذا الأمر صعب عندما أكون في إجارة".

وأضاف المدرب الإيطالي قائلاً:"زوجتي لم تعرف كرة القدم قبلي، أهلها لم يشاهدوا أي مباراة كرة قدم قبل التعرف عليّ وفي عطلة نهاية الأسبوع كانوا يخرجون للتنزه، بينما أنا أقضي العطلة بمشاهدة المباريات في إنكلترا وإيطاليا".

ويسير نادي تشيلسي بخطى ثابتة نحو التتويج بلقب الدوري الإنكليزي الممتاز للموسم الجاري، بحيث يتصدر ترتيب المسابقة برصيد 59  نقطة من 24 مباراة، بفارق 9 نقاط عن ملاحقيه المباشرين توتنهام وآرسنال اللذين لعبا 25 مباراة .


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في رياضة