&نصح اللاعب الدولي التشيلي غاري ميديل، مدافع نادي إنتر ميلان، مواطنه وزميله في المنتخب الوطني، المهاجم &أليكسيس سانشيز، بالرحيل عن فريق أرسنال الإنكليزي والانتقال لمزاملته في النادي الإيطالي الذي أشاد كثيراً بمشروعه الرياضي المستقبلي.

وقال ميديل، في تصريحات صحفية: "ألكسيس لاعب يعرفه الجميع، وكل الأندية الكبيرة تريد الحصول على مُهاجم مثله.. لا أعلم كيف سيكون مستقبله، لكني سأخبره بأشياء رائعة عن الإنتر إن سألني".
&
وأضاف ناصحاً إياه الإنتقال إلى نادي انتر ميلان الإيطالي:"سأقول له أن الإنتر يملك فريقاً رائعاً، ومدرباً جيداً وإداريين متطلعين للانتصارات.. لا أعتقد أنه سيجد مشروعاً مثل هذا في مكان آخر.الإنتر هو المشروع المناسب لألكسيس".
&
وينتهي عقد سانشيز مع آرسنال في صيف 2018، لكنه يرفض إلى غاية الآن تجديد عقده لأسباب متعلقة بالجانب المالي وأخرى بالمشروع الرياضي للفريق.
&
وعن مستقبله الرياضي مع ناديه الإيطالي، رد ميديل قائلاً:"الإنتر يريدني أن أواصل، ولا أريد أن أرحل بدوري.الوضع بسيط بالنسبة لي، فوكيل أعمالي سيكون في إيطاليا بعد مباراة روما، وسيلتقي بمسيري النادي وأعتقد أن الاتفاق بيننا لن يكون صعباً".
&
وختم المدافع التشيلي تصريحاته بالتفاؤل بقدرة فريقه على كسب تأشيرة المشاركة في مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم للموسم القادم.
&
وأفصح قائلاً:"أنا مقتنع أننا سنتأهل للأبطال إن فزنا بمباريات كثيرة.. لا شك أن الفرق التي تتفوق علينا حالياً ستتعثر، والفوز يوم الأحد ( أمام روما) سيجعل الأمور مثيرة للاهتمام.. لم يسبق أن لعبت دوري أبطال أوروبا، وأملك رغبة كبيرة في تحقيق ذلك الحلم وسماع نشيد الأبطال في سان سيرو".