قرر نادي انتر ميلان الإيطالي وضع شرط جزائي بقيمة مالية ضخمة في العقد الجديد الذي سيربطه بقائد الفريق ماورو إيكاردي، ما يضمن له بقاء النجم الأرجنتيني لأطول مدة ممكنة وتفادي المزايدات التي عرفها ملف اللاعب طيلة "الميركاتو" الصيفي الماضي.

وقد أفادت صحيفة "لاغازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، أنّ إنتر ميلان اقترب من التوصل لاتفاق مع لاعبه الأرجنتيني ماورو ايكاردي لتجديد العقد لمدة 5 سنوات، أي إلى غاية يونيو2021.

وكشفت ذات الصحيفة الرياضية أنّ العقد الجديد للاعب يتضمن رفع راتب اللاعب إلى 4.5 مليون يورو سنوياً، بالإضافة لوجود شرط جزائي بقيمة 110 مليون يورو لضمان بقاء اللاعب لسنوات طويلة في الفريق.

وكان ماورو إيكاردي، البالغ من العمر 23 عاماً، قد انضم لنادي إنتر ميلان في صيف عام 2013 قادماً من نادي سامبدوريا الإيطالي، وقد تألق بشكل لافت مع الفريق، وأضحى أحد ركائزه الأساسية بعدما خاض رفقته 107 مباراة رسمية، سجل خلالها 53 هدفاً.

وقد عرف"مسلسل" إيكاردي، في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، اثارة ومتابعة كبيرة بعدما ارتبط اسمه بالرحيل عن الإنتر ميلان للانضمام لأحد الأندية الأوروبية الكبيرة التي طلبت خدماته، على غرار يوفنتوس و نابولي الإيطاليين و أرسنال الإنكليزي .