GMT 16:30 2017 الجمعة 3 مارس GMT 16:17 2017 الجمعة 3 مارس  :آخر تحديث
اسمين آخرين مرشحين لخلافة لويس أنريكي

فالفيردي وسامباولي غير مهتمين بتدريب برشلونة

مراد حاج

أكد المدربان الإسباني إرنستو فالفيردي والتشيلي خورخي سامباولي عدم اهتمامهما في الوقت الحالي بشغل الإدارة الفنية لنادي برشلونة بعدما راجا أسميهما بقوة مباشرة بعد إعلان لويس أنريكي، الأربعاء الماضي، رحيله عن تدريب الفريق الكاتالوني عند نهاية الموسم الجاري.

وأكد إرنستو فالفيردي، المدير الفني لأتلتيك بيلباو الإسباني، أن تركيزه منصب على فريقه الحالي، وأنه لن ينهمك في التفكير بشأن اهتمام برشلونة المحتمل بالتعاقد معه.
وقال فالفيردي في تصريحات للصحفيين، مساء الخميس: "ليس لدي أدنى صلة بقرار اتخذه مدرب للرحيل عن فريقه من عدمه، تركيزي منصب على الأمور التي تعنيني".
وأضاف: "أتفهم كافة المعلومات التي تحيط بالمدربين، أحيانا يربطون أسمائنا بفريق ما قبل أن نرحل عن ذلك الذي نقوم بتدريبه، لكنني أركز على فريقي فحسب".
ومن جهته، أكد سامباولي، مساء الخميس، أنه متصل بالمشروع الرياضي لناديه الحالي إشبيلية الإسباني حتى الموت.
وأوضح المدرب التشيلي أنه ليس لديه أي فكرة عما يقال، وأنه لا معنى أو قيمة للحديث عن المرشحين خلال هذه الفترة من الموسم الجاري.
وإضافة إلى هذين المدربين، فقد تحدثت تقارير صحيفة كاتالونية عن وجود اسمين آخرين ضمن المرشحين لخلافة لويس أنريكي، وهما الألماني يورغن كلوب الذي لا يعيش أفضل فتراته مع نادي ليفربول الإنكليزي، و الإسباني كارلوس أونزوي، الذراع الأيمن لأنريكي، والذي سبق له أيضاً العمل كمدرب مساعد للبيب غوارديولا لما كان الأخير مديراً فنياً لبرشلونة.

أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في رياضة