قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

&كشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية أن نادي برشلونة يراقب 6 لاعبين شباب ينشطون في مختلف المراكز، بعد تألقهم مع أنديتهم في منافسات الدوري الألماني، وذلك تمهيدًا للبدء في فتح مفاوضات معهم &خلال الميركاتو الصيفي القادم.

وبحسب الصحيفة المقربة من أسوار "الكامب نو"، فإن برشلونة يراهن على هؤلاء الشباب لضخ دماء جديدة في صفوف الفريق، بعد الارتفاع الملحوظ في معدلات أعمار لاعبيه، اثر تقدم بعضهم في السن على غرار الأرجنتيني ليونيل ميسي والإسباني اندريس انييستا، أو بسبب انتدابه للاعبين اقتربوا من بلوغ سن الثلاثين عاماً على غرار المهاجم الأوروغوياني لويس سواريز والكرواتي إيفان راكيتيتش.
&
ومن اللافت للنظر في السداسي الألماني المستهدف من قبل مسيري النادي الكتالوني، انه يتكون من لاعبين شباب غير أنهم دوليون، رغم أن أكبرهم سنًا لا يتجاوز الـ 21 عاماً .
&
وتضم لائحة الستة كلاً من لاعبي الوسط الألمانيين جوشوا كيميش نجم نادي بايرن ميونيخ،&وسيرجي جنابري نجم نادي فيردر بريمن، والألماني تيمو ويرنير نجم خط هجوم نادي لايبزيغ، ومعهم الثلاثي الذين يلعبون مع نادي بروسيا دورتموند، وهم المهاجم الفرنسي عثمان ديمبيلي ولاعب الوسط الألماني جوليان فيغل&والظهير الأيمن الألماني فيليكس باسلاك.
&
ويرتقب أن يبرم نادي برشلونة خلال الميركاتو الصيفي المقبل العديد من الصفقات، خاصة على مستوى خطي الدفاع والوسط، في ظل تذبذب أداء ومردود عدد من لاعبي هذين الخطين خلال الموسم الحالي، الذين كانوا احد أسباب تسجيل الفريق لنتائج مخيبة للآمال، كان آخرها السقوط القاري برباعية نظيفة على يد نادي باريس سان جيرمان الفرنسي في ذهاب ثمن نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا.