GMT 18:32 2017 الإثنين 6 مارس GMT 20:39 2017 الإثنين 6 مارس  :آخر تحديث
قد يكون شمت في مدربه فينغر

ابتسامة سانشيز الساخرة تثير غضب جماهير نادي أرسنال !

مراد حاج

عاقب آرسين فينغر، المدير الفني لنادي آرسنال، لاعبه التشيلي أليكسيس سانشيز، بإجلاسه على مقاعد الاحتياط خلال مواجهة ليفربول التي جرت السبت الماضي لحساب الجولة الـ 27 من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم ، وذلك بعد توتر العلاقات بين الرجلين خلال الأسبوع الذي سبق المباراة.

ويظهر جلياً  أنّ سانشيز لم يتقبل قرار مدربه الفرنسي، بحيث التقطت عدسات الكاميرات ابتسامةٍ ساخرةٍ لسانشيز أثناء جلوسه على مقاعد البدلاء، عندما سجل البرازيلي روبيرتو فيرمينو الهدف الأول لليفربول في الدقيقة التاسعة من المباراة.
 
وأثارت تلك الابتسامة التي تلتها أيضاً، بدقائق، نوبةٌ من الضحك الهيستيري بدقائقٍ، غضب عدد كبير من جماهير نادي آرسنال فعبروا عن استيائهم من ذلك من خلال موقع "تويتر"، حيث ربطوا بين ما قام به اللاعب التشيلي وبين رفضه المستمر لمحاولات إدارة الفريق اللندني لتجديد عقده الذي ينتهي في يونيو 2018، ما جعل بعضهم يتوقع اتخاذه لقرار الرحيل بالفعل.
 
وقامت إحدى أكبر الصفحات الرسمية لمشجعي الفريق  بذات الموقع للتواصل الاجتماعي بالسخرية من الأمر، وكتبت :"فيرمينو يسجل وسانشيز يبتسم ساخراً.مشاهد جميلة".
 
يُشار أنّ أليكسيس سانشيز دخل في الشوط الثاني من اللقاء، بديلاً لزميله الفرنسي كوكيلين، ونجح  في صناعة الهدف الوحيد لآرسنال الذي سجله الإنكليزي ويلباك في الدقيقة  الـ 57 ، لكن دون أن يجنب "الغينرز" الهزيمة بنتيجة ثلاثة أهداف لواحد.

أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في رياضة