كشفت صحيفة "الميرور" البريطانية أن إدارة نادي آرسنال الإنكليزي مطمئنة على مستقبل اللاعب الألماني مسعود أوزيل وإمكانية استمراريته مع الفريق، غير أنها تبقى متخوفة من احتمالية رحيل المهاجم التشيلي أليكسيس سانشيز عن النادي.

&وأوضحت الصحيفة أن المهاجم التشيلي لا يزال يماطل في تمديد عقده مع "المدفعجية"، رغم ان إدارة النادي اللندني قد فتحت معه مفاوضات تجديد العقد قبل عدة أشهر، مبدية رغبتها للاعب في الاحتفاظ بخدماته من خلال تمديد عقده الذي ينقضي بعد موسمين.
&
وبحسب المعطيات المتوفرة بشأن اللاعب، فإن المهاجم التشيلي يريد التفاوض من موقع قوة يتيح له فرض شروطه على النادي خاصة في ما يتعلق بتحسين راتبه الأسبوعي.
&
وظلت تقارير الصحف البريطانية تؤكد ان سانشيز سيرحل عن آرسنال قبل انقضاء عقده خاصة مع استمرارية الفريق في الصيام عن الألقاب والبطولات، في وقت يتطلع فيه الجناح التشيلي إلى إثراء سجله بإحدى البطولات الكبرى، وعلى رأسها لقب الدوري الإنكليزي الممتاز ولقب دوري أبطال أوروبا وبسبب الصيام عن التتويج، حيث تؤكد التقارير عن مطالبته لإدارة النادي اللندني بانتداب لاعبين كبار أو تركه يرحل إلى نادٍ آخر.
&
وفي ذات السياق، فإن الصحيفة تؤكد بأن إدارة نادي آرسنال مطمئنة لوضعية صانع الألعاب الألماني مسعود أوزيل مع الفريق، وقبوله لتمديد عقده مع النادي والبقاء معه لأطول فترة ممكنة، خاصة بعد انضمام مواطنه وزميله في المنتخب الألماني شكودران مصطفي في الميركاتو الصيفي المنصرم.
&
وتشير الصحيفة الى أن تمديد عازف الليل لعقد إقامته في لندن يبقى مسألة وقت ليس إلا، حتى وإن كان عقده الجديد سيتضمن تعديلاً في شقه المالي من خلال منحه مزايا مالية، خاصة في ما يتعلق براتبه الأسبوعي الذي يجب أن يضاهي دوره ومكانته في الفريق، الذي أصبح يعتمد عليه بشكل هام في تحقيق أفضل النتائج.
&