قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

رفض نجم المنتخب الإنكليزي جيمي فاردي مهاجم فريق ليستر سيتي بطل الدوري الإنكليزي الممتاز، التعليق على اهتمام نادي آرسنال بخدماته والتعاقد مع خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، مؤكدا بأن لا يوجد أي شيء على الاطلاق.

وتحدث فاردي للمرة الأولى عن اهتمام نادي أرسنال به منذ أن ظهرت أخبار ارتباطه بالنادي اللندني منذ انتهاء الموسم الماضي الذي كان شاهدا على تألق اللاعب ومساهمته في تتويج ليستر سيتي بلقب الدوري الإنكليزي للمرة الأولى في تاريخه.

وفي سياق رده على أسئلة الصحفيين حول اهتمام آرسنال، قال فاردي في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة منتخب بلاده أمام سلوفاكيا: "لا يوجد شيء على الإطلاق، أنا أركز مع المنتخب وهذا كل ما أريده في الوقت الراهن".

وشدد فاردي خلال تصريحاته على أن تركيزه ينصب فقط على المنتخب الإنكليزي في كأس أوروبا فقط، وقال: "أنا هنا مع المنتخب ولا يهمني أي شيء آخر مطلقا".

وكانت تقارير بريطانية ذكرت أن نادي أرسنال مستعد لدفع الشرط الجزائي لفاردي والذي يبلغ 20 مليون جنيه إسترليني.

وبحسب التقارير فإن أن النادي اللندني مستعد لمنح جيمي فاردي ضعف راتبه الذي يحصل عليه حالياً في ليستر سيتي، المقدر ب60 ألف جنيه استرليني أسبوعياً ليصبح 120 ألف.

جدير بالذكر أن فاردي البالغ من العمر 29 سنة، بات محل اهتمام العديد من الأندية الانكليزية الكبيرة، بعد تألقه اللافت في مسابقة الدوري الإنكليزي الموسم الماضي ومساهمته الكبيرة في تتويج ليستر سيتي بلقب البريميرليغ للمرة الأولى في تاريخ النادي.