قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

زف الإيطالي كلاوديو رانييري المدير الفني لنادي ليستر سيتي الإنكليزي خبراً ساراً لجماهير أرسنال متمثلاً بانضمام مهاجمه الدولي جيمي فاردي إلى صفوف المدفعجية خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال رانييري في تصريحات لصحيفة لاغازيتا ديلو سبورت الإيطالية رداً على تقديم إدارة أرسنال عرضاً للحصول على خدمات فاردي، إن الأمر كله صحيح.

ومن المؤكد أن تصريحات المدرب الإيطالي المخضرم تعتبر إشارة واضحة بأن انتقال فاردي إلى ملعب الإمارات بات مسألة وقت ليس إلا وسط توقعات بأن تتم العملية برمتها خلال الأيام القليلة القادمة.

وكان وسائل إعلام بريطانية قد ذكرت أن إدارة أرسنال قررت دفع قيمة الشرط الجزائي في عقد فاردي مع ثعالب ليستر سيتي المقدر بـ20 مليون جنيه استرليني.

كما سيخضع المهاجم الدولي الإنكليزي الذي يستعد للمشاركة مع الأسود الثلاثة في نهائيات كأس أمم أوروبا للفحوصات الطبية في أرسنال قبل إعلان إتمام الصفقة رسمياً ومن ثم توجه اللاعب برفقة منتخب بلاده إلى فرنسا.

وتألق فاردي مع ليستر سيتي وقاده إلى التتويج بلقب الدوري الإنكليزي الممتاز للمرة الأولى في تاريخ الثعالب كما أن قدوم اللاعب البالغ من العمر 29 عاماً يمثل تغييراً في استراتيجية المدرب الفرنسي أرسين فينغر بعدم دفع أموالاً طائلة لمن اقتربوا من الاعتزال.