قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

رد مهاجم نادي ليستر سيتي الإنكليزي جيمي فاردي على هداف توتنهام هوتسبير هاري كين بطريقة طريفة من خلال حساب كل منهما على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام".

وكان مهاجم السبيرز هاري كين قد نشر صورة لأسد يقود مجموعة من زملائه عقب سقوط ليستر سيتي في فخ التعادل الإيجابي أمام وست هام يونايتد في الجولة الرابعة والثلاثين من الدوري الإنكليزي.

وفهم من صورة هاري كين بأنه سيتولى قيادة فريقه توتنهام هوتسبير للانقضاض على لقب البريمير ليغ مستغلاً التعثرات المستقبلية لثعالب ليستر سيتي بعدما بات الفارق بين الفريقين 5 نقاط فقط.

وفي الجولة الماضية، انقلب الحال رأساً على عقب لصالح ليستر سيتي الذي سحق سوانسي سيتي برباعية نظيفة فيما تعثر توتنهام على ملعبه ووسط جماهيره ضد ويست بروميتش ألبيون بالتعادل&بهدف لمثله ليتسع الفارق بين الفريقين إلى 7 نقاط.

وفي الجولة السادسة والثلاثين، فشل ليستر سيتي في حسم اللقب في ملعب أولدترافورد حين نزل ضيفاَ على مانشستر يونايتد واكتفى بالتعادل بهدف لمثله فيما لم يستغل السبيرز تعثر الثعالب وفرص بتقدمه بهدفين نظيفين في الشوط الأول أمام تشلسي على ملعب ستامفورد بريدج واكتفى بالتعادل في الشوط الثاني ليتوج فريق المدرب كلاوديو رانييري باللقب للمرة الأولى في تاريخه.

وفور تتويج الثعالب بلقب البريمير ليغ، نشر جيمي فاردي على حسابه في "إنستغرام" صورة للأسد الشهير "موفاسا" لحظة وفاته في الفيلم "الأسد الملك" متهكماً وساخراً بذلك من هاري كين الذي كان يعتقد بأنه سيقود فريقه للظفر بلقب البطولة الإنكليزية.

من جانبه، بدا هاري كين بروح رياضية كبيرة وهنأ ليستر سيتي على إنجازه التاريخي بالفوز بلقب الدوري الإنكليزي والإشادة بلاعبيه طيلة الموسم من خلال سلسلة من التغريدات على "تويتر" و"إنستغرام".
&

&

&