قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

لم يتوقع أشد المتفائلين بأن يتألق ليستر سيتي الإنكليزي هذا الموسم بل ويتربع على عرش ترتيب البريميرليغ بفارق مريح من النقاط عن أقرب منافسيه.

وذكرت صحيفة الصن البريطانية أن ليستر سيتي تمكن بتألقه هذا الموسم وتواجده على عرش الدوري الإنكليزي الممتاز من الإبقاء على حياة أحد مشجعيه المصابين بمرض السرطان.
وأضافت الصحيفة البريطانية أن المشجع الاسترالي توني سكيفينجتون أكد أن تألق "الثعالب" منذ بداية الموسم الحالي هو ما يبقيه على قد الحياة رغم آلام مرض السرطان.
وأشارت إلى أن الأطباء شخصوا حالة المشجع الاسترالي في مارس من العام الماضي وأكدوا له أن أمامه أربعة أسابيع فقط للعيش ومن ثم مفارقة الحياة.
ولفتت إلى أن ليستر سيتي كان يصارع على الهروب من مراكز الهبوط إلى دوري الدرجة الأولى والبقاء في الدوري الممتاز وعلى العكس تماماً تألق هذا الموسم ما ساهم في منح القوة للمشجع الاسترالي في مواجهة مرضه الخبيث.
وقال سكيفينجتون إن مشاهدة ليستر وهو يصارع من أجل البقاء وتربعه على الصدارة هذا الموسم يساعده على محاربة السرطان مشدداً على أن وجود شيء إيجابي للتركيز يمنحك شعوراً جيداً.
وأوضحت الصحيفة نقلاً عن زوجة المشجع الاسترالي أن الفريق الإنكليزي هو من أبقى سكيفينجتون على قيد الحياة مشيرة إلى أنه حاول السفر إلى بريطانيا من أجل مشاهدة فريقه المفضل لكن حالته الحرجة حالت دون تحقيق حلمه والتواجد في مدرجات ليستر سيتي.
وأكملت أن إدارة ليستر سيتي بعد علمها بحالة المشجع الاسترالي أرسلت علماً للفريق موقع عليه من كافة اللاعبين مع صورة للاعبه المفضل أندي كينغ.