&اعترف راهب بوذي تايلاندي، يدعى &فرا برومانجكالاشتان بعلاقته القوية بنادي ليستر سيتي لكرة القدم، &مفاجأة الموسم في انكلترا، والذي يتصدر حالياً ترتيب مسابقة "البريمرليغ"، ويسير نحو تحقيق لقب تاريخي.

وأوضح الراهب فرا برومانجكالاشتان في تصريحات لوكالة "فرانس برس" انه قد اعتاد في الآونة الأخيرة زيارة نادي &ليستر سيتي، بطلب من رئيس الفريق ومواطنه فيتشاى سريفادانابرابا، لوضع تمائم على أعناق اللاعبين، وقراءة بعض التعويذات، لجلب الحظ للفريق.
&
وقال برومانجكالاشتان:"أعلق بعض التمائم في أعناق اللاعبين وأقرأ عليهم التعوذيات، لست متأكداً إذا كانوا يفهمون ما أقوله، لكنهم على علم بأن ما أفعله يجلب لهم الحظ".
&
وأضاف عن رئيس النادي الذي يتبع الديانة البوذية واسعة الانتشار في آسيا"إنه يحضر الرهبان هناك لتوفير السعادة والتوفيق في المباريات، للطاقم الفني واللاعبين، بالتأكيد الفريق سيفوز بلقب الدوري الإنكليزي الممتاز هذا العام".
&
يُشار أنّ الصحافة البريطانية كانت قد تحدثت، في شهر ديسمبر الماضي، عن زيارة رهبان بوذيين لنادي ليستر سيتي لتقديم "التبريكات" للاعبين، كما نشر الموقع الرسمي للنادي صور تلك الزيارة حيث لوحظ غياب نجم الفريق، الجزائري رياض محرز الذي قيل أنّه قد قاطع زيارة الرهبان حتى لا يقع في حرج بحكم أنّه مسلم &وليس له أية علاقة بالبوذية.