GMT 20:24 2017 السبت 15 أبريل GMT 20:27 2017 السبت 15 أبريل  :آخر تحديث

صراع الهبوط تأجل إلى الصافرة الأخيرة في الدوري اللبناني

أ. ف. ب.

لم يحسم صراع الهروب من الهبوط بين شباب الساحل وطرابلس الرياضي، اثر فوز الاول على الراسينغ 1-صفر والثاني على الاخاء الاهلي عاليه 2-1، في المرحلة الحادية والعشرين من بطولة الدوري اللبناني لكرة القدم.

على ملعب بحمدون البلدي، قلب طرابلس تخلفه امام مضيفه الاخاء الأهلي عاليه صفر-1 الى فوز 2-1 بفضل نجم الفريق الشمالي ابو بكر المل.

ووضع محمد حمود اصحاب الارض في المقدمة بعد 4 دقائق من ركلة البداية، بتسديدة من داخل المنطقة الى يسار الحارس.

وتأزم وضع "سفير الشمال" قبل استراحة ما بين الشوطين، بعدما طرد الحكم اليوناني الكسندرو أري توبولوس لاعبه غازي الحسن لنيله الانذار الثاني (45).

لكن طرابلس قلب الامور رأسا على عقب بعد ضغط مستمر على مرمى الفريق الجبلي، فأدرك فايز شمسين التعادل من ضربة جزاء سددها زاحفة الى يمين الحارس شاكر وهبي (51)، احتسبها الحكم بداعي لمسة يد على مدافع الاخاء احمد يونس. وترجم هداف البطولة المل سيطرة فريقه الى تقدم من تسديدة قوية مباغتة في قلب المرمى (71) رافعا رصيده الى 14 هدفا في صدارة ترتيب الهدافين.

ورفع طرابلس رصيده الى 25 نقطة في المركز الحادي عشر قبل الاخير فيما تجمد رصيد الاخاء عند 26 نقطة في المركز التاسع.

وعلى ملعب بلدية برج حمود، أبقى شباب الساحل البقاء بين الأضواء في يديه بعدما خطف فوزا مستحقا على مضيفه الراسينغ بيروت بهدف.

وبدا الساحل الأفضل طوال اللقاء مع اعتماد الراسينغ على المرتدات الخاطفة، وسجل الإصابة الوحيدة الشاب محمد سالم في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلا من ضائع للشوط الاول (45+2).

ورفع شباب الساحل رصيده الى 25 نقطة في المركز العاشر، متفوقا بفارف المواجهات عن طرابلس فيما تجمد رصيد الراسينغ عند 27 نقطة في المركز الثامن.

وعلى ملعب طرابلس البلدي، تغلب التضامن صور على مضيفه الاجتماعي 2-صفر. سجل الإصابتين السنغالي لامين فاني (39) ونصرت الجمل (44).

ورفع التضامن صور رصيده الى 30 نقطة في المركز السادس، فيما تجمد رصيد الاجتماعي الذي هبط رسمياً الى الدرجة الثانية عند 8 نقاط في المركز الاخير.

وفي مباراة تحصيل حاصل، ثبت السلام زغرتا مركزه وصيفا بفوزه على ضيفه النبي شيت 2-1 على ملعب المرداشية.

سجل للسلام حسن قاضي (17 من ركلة جزاء) وحمزة الخير (56)، وللنبي شيت حسن ضاهر (76).

ورفع السلام رصيده الى 39 نقطة في المركز الثاني فيما تراجع النبي شيت الى المركز السابع برصيد 28 نقطة.


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في رياضة