GMT 16:16 2017 الجمعة 21 أبريل GMT 16:19 2017 الجمعة 21 أبريل  :آخر تحديث
ضربة قوية لكتيبة المدرب لويس انريكي

رسمياً .. نيمار يغيب عن الكلاسيكو بعد رفض استئناف برشلونة

محمد عمر

أعلنت محكمة التحكيم الرياضي الإسبانية رسميا رفض الاستئناف الذي تقدمت به إدارة نادي برشلونة بشأن قرار إيقاف النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، لاعب الفريق الكاتالوني، لـ3 مباريات في الدوري الإسباني، ما يعني غيابه رسميا عن مباراة الكلاسيكو في الجولة المقبلة.

وكان برشلونة قد تلقى ضربة مؤلمة بإيقاف نجمه البرازيلي نيمار ثلاث مباريات على خلفية طرده من مباراة ملقة السبت وسخريته من الحكم، ما سيحرمه المشاركة في "الكلاسيكو" المرتقب مع ريال مدريد.

وفي المباراة التي خسرها فريقه بشكل مفاجىء صفر-2، طرد نيمار (25 عاما) في الدقيقة 65 لنيله بطاقتين صفراوين، الا انه قام بحركات ساخرة من الحكم الرابع أثناء خروجه من أرض الملعب، كما قام المهاجم الدولي البرازيلي بالتصفيق مستهزئا من الحكم.

الا ان هذه الحركات كلفته وناديه غاليا: فبدلا من عقوبة الايقاف التلقائية لمباراة واحدة، أضاف الاتحاد الاسباني عقوبة ايقاف لمبارتين اضافيتين على خلفية الحركات التي قام بها نيمار.

وغاب نيمار عن مواجهة ريال سوسيداد الماضية، وسيغيب عن مواجهة الكلاسيكو المرتقبة أمام المتصدر ريال مدريد الأحد المقبل، إضافة لغيابه عن لقاء أوساسونا يوم الأربعاء المقبل.

ويُعد هذا الطرد هو الأول لنيمار طوال مسيرته مع الفريق الكتالوني، والأول لبرشلونة هذا الموسم.

ويعد ايقاف نيمار ضربة كبيرة لفريق المدرب لويس انريكي حامل اللقب الذي يخوض "خرطوشته" الأخيرة في الدوري، اذ يحتل المركز الثاني بفارق 3 نقاط عن ريال الذي يملك أيضا مباراة مؤجلة.


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في رياضة