قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

نجح المهاجم البرازيلي نيمار دا سيلفا مهاجم نادي برشلونة الإسباني في تسجيل هدفه رقمه 100 بقميص ناديه الكتالوني في كافة الاستحقاقات الرسمية، منذ انضمامه إليه في صيف عام 2013.

كان نيمار قد سجل هدف فريقه الرابع في المواجهة التي فاز بها نادي برشلونة على مضيفه نادي غرناطة الأحد المنصرم في الجولة التاسعة والعشرين من منافسات الدوري الإسباني، وهو الهدف الذي رفع رصيده التهديفي إلى سقف الـ 100 هدف في 177 مباراة رسمية خاضها مع "البارسا" حتى الآن .
 
ومن اللافت للنظر أن النجم البرازيلي حقق هذا الانجاز التهديفي قبل زميله الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي سجل هدفه الـ 100، بعدما لعب 188 مباراة رسمية مع نادي برشلونة، وذلك بحسب ما ذكرته صحيفة "الدايلي ميل" البريطانية.
 
ويعتبر الهدف الذي سجله نيمار في مرمى غرناطة هو الهدف رقم 64 للفتى البرازيلي في بطولة الدوري الإسباني، بالإضافة إلى إحرازه 21 هدفاً في بطولة دوري أبطال أوروبا، و 14 هدفًا في مسابقة كأس الملك، وهدفًا واحدًا في مسابقة كأس السوبر الإسباني هو الأول له بقميص نادي برشلونة، وكان ضد نادي أتلتيكو مدريد، بينما لم تسنح له الفرصة في إحراز أي هدف في مسابقتي كأس السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية.
 
شاهد الإحصائية: