قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

يعتزم نادي برشلونة الإسباني مكافأة نجمه الأوروغوياني لويس سواريز، من خلال تميد عقد اللاعب ومنحه راتباً سنوياً مقارباً للراتب الذي يحصل عليه زميله البرازيلي نيمار دا سيلفا.

وذكرت صحيفة "أس" الإسبانية أن إدارة النادي الكاتالوني تسعى لتجديد عقد المهاجم الأوروغوياني لويس سواريز، خلال الفترة المقبلة.

ووفقًا للصحيفة المدريدية، فإن إدارة النادي الكتالوني بدأت في المفاوضات مع وكيل سواريز، نهاية سبتمبر الماضي، من أجل تجديد التعاقد، والمتوقع أن يمتد حتى 2020 أو 2021.

وبحسب الصحيفة فإن إدارة النادي الكتالوني، لا تنوي فقط تمديد عقد المهاجم الأوروغوياني فحسب، بل تنوي أيضا تحسين عقد اللاعب ومنحه راتباً سنوياً مقارباً للراتب الذي يحصل عليه زميله البرازيلي نيمار دا سيلفا.

وينتهي عقد سواريز مع النادي الكاتالوني في عام 2019، وتسعى إدارة البارسا لتمديد عقد اللاعب البالغ من العمر 29 عاماً حتى عام 2020 أو 2021.

ويتقاضى نجم ليفربول الإنكليزي السابق راتبا سنوياً صافياً يقدر بحوالي 10 ملايين يورو، ووفقاً للصحيفة فإن سواريز سيحصل بموجب العقد الجديد على راتب مقارب للراتب الذي يحصل عليه حالياً زميله نيمار والمقدر بحوالي 16 مليون يورو.

وكان نيمار قد جدد عقده مع برشلونة مؤخرا، ليصبح الثنائي خلف نجم الفريق الأول الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي يتقاضى راتبا سنويا يصل إلى 21.2 مليون يورو.

وتوقعت الصحيفة حسم نادي برشلونة مسألة التجديد مع النجم الأوروغوياني قبل احتفالات الكريسماس، مشيرة إلى أن برشلونة يسعى للحفاظ على الثلاثي الهجومي للفريق الذي يطلق عليه لقب الـ MSN، والمتمثل في ميسي ونيمار وسواريز.