قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

قللت صحيفة " سبورت " الإسبانية من تأثير غياب المهاجم الاورغوياني لويس سواريز عن صفوف برشلونة بداعي الإيقاف خلال المواجهة المرتقبة التي ستجمعه السبت ضد ريال سوسيداد على ملعب الأخير ضمن الجولة الـ 32 من منافسات الدوري الإسباني.

وكان سواريز قد حصل على بطاقة صفراء خلال مواجهة الكلاسيكو التي جمعته بغريمه التقليدي ريال مدريد السبت المنصرم مما جعله يتعرض آليا للإيقاف لمباراة واحدة.
و على الرغم من كون سواريز هو هداف الفريق بعدما سجل 26 هدفا و الثاني في الليغا ، إلا ان البارسا لم يسخر أي لقاء من مبارياته السابقة التي غاب فيها سواريز عن تشكيلته .
وبحسب تقرير الصحيفة فإن برشلونة حقق 5 انتصارات و 3 تعادلات خلال 8 مباريات غاب عنها سواريز هذا الموسم 2015-2016 ، وهي حصيلة تؤكد بان الفريق الكتالوني لا يتأثر بغياب أي لاعب من تشكيلته الأساسية حتى و ان كان الأمر يتعلق بهدافه الأول.
وجاء تقرير الصحيفة الصادرة من إقليم كتالونيا ردا على شكوك الصحافة المدريدية التي حامت حول قدرة البلوغرانا على تحقيق نتيجة إيجابية ضد سوسيداد المنافس العنيد لكبار الليغا ، حيث رأت ان في غياب سواريز تعزيزا لفرص الباسكيين في الحاق الخسارة الرابعة للبارسا هذا الموسم و إتاحة الفرصة لقطبا مدينة مدريد الاتلتيكو و الريال في تقليص فارق النقاط الذي يفصلهما عنه.
و خلال غياب سواريز عن برشلونة حقق الأخير فوزا عريضا على ليفانتي بأربعة أهداف مقابل هدف واحد ، ثم انتصارا كاسحا على خيتافي بسداسية نظيفة في الدوري الإسباني ، أما في بطولة كأس الملك فقد اكتسح فيلانوفينسي بسداسية ، كما فاز على اسبانيول بثنائية نظيفة ثم انتصر على اتلتيك بيلباو العنيد بهدفين لهدف ، قبل ان يتعادل مع فالنسيا بهدف لمثله ، وفي مسابقة دوري أبطال أوروبا فقد تعادل الفريق الكتالوني مع باير ليفركوزن الألماني في دور المجموعات بهدف لمثله.