كشف برنامج "التشيرينغيتو" الإسباني الشهير عن تورط المهاجم الأوروغوياني لويس سواريز لاعب مهاجم برشلونة الإسباني في لقطة غير رياضية وغير لائقة في المباراة التي جمعت فريقه بنادي بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني الأربعاء المنصرم في الجولة الثانية من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا .

وبحسب البرنامج فان "كاميرات المصورين" كشفت لويس سواريز و هو يقوم بتصرف غير أخلاقي تجاه الحكم المساعد في تلك المباراة بعدما أعلن عن مخالفة للفريق الألماني في كرة مشتركة بينه وبين احد لاعبي مونشنغلادباخ ، وهو القرار الذي رفضه الدولي الأوروغوياني .
وأوضحت اللقطة ان سواريز تهجم على الحكم المساعد والكرة بين يديه ، فاستخدم أصبعه الأوسط دون أن ينتبه إليه ، فضلا عن شتمه لوالدته بكلمة غير أخلاقية ، كما وصفه بالمهرج احتجاجا على قرار الحكم.
وبحسب البرنامج التلفزيوني فان سواريز لم يوجه لقطته و كلماته غير اللائقة للحكم المساعد فحسب، بل كان يقصد أيضا جماهير نادي بوروسيا مونشنغلادباخ الذي كان قريباً من تلك اللقطة بعدما أثارت أعصابه بصافرات الاستهجان.
الجدير ذكره ان نادي برشلونة قد فاز في تلك المباراة بهدفين لهدف دون أن يقدم سواريز المردود الذي يشفع له في المباراة، بعدما كان فاقداً لأعصابه طوال مجريات اللقاء ، حيث جاء الفوز بفضل التركي أردا توران و الإسباني جيرارد بيكي.
شاهد الفيديو :