بالموازاة مع المعاناة التي يجدها كريستيانو رونالدو في فرض نفسه في مسابقة "يورو2016"، فإنّ النجم البرتغالي تلقى خبراً ساراً بنيله جائزة أوروبية جديدة، تفوق من خلالها على نجمي فريق برشلونة الإسباني، الأرجنتيني ليونيل ميسي والأوروغوياني لويس سواريز.

وقد نال اللاعب الدولي البرتغالي رونالدو، نجم نادي ريال مدريد الإسباني، جائزة أفضل هدف في مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم للموسم المنقضي (2015-2016)، من خلال عملية تصويت مفتوحة للجمهور على موقع الإتحاد الأوروبي للعبة "يويوفا".

ويتمثل الهدف في ذلك الذي سجله المهاجم البرتغالي في مرمى نادي روما خلال مباراة الذهاب للدور ثمن النهائي للبطولة الأوروبية، حيث جاء بطريقة رائعة لما انطلق بسرعة كبيرة على الجهة اليسرى ثم توغل في منطقة الجزاء مراوغاً مدافع روما وواضعاً الكرة في زاوية مستحيلة لمرمى المنافس.

وقد تحصل هدف كريستيانو على نسبة 36 % من المصوتين، متقدماً كلاً من هدف الأرجنتيني ميسي لفائدة برشلونة في مرمى نادي روما، وهدف الأوروغوياني لويس سواريز لفائدة برشلونة أيضاً في مرمى فريق آرسنال الإنكليزي.

الجدير بالذكر أنّ رونالدو قد توج بجائزة هداف النسخة المنقضية لدوري أبطال أوروبا برصيد 16 هدفاً، ساهم بها في بلوغ فريقه ريال مدريد الدور النهائي للمسابقة ونيل اللقب عندما فاز النادي الملكي على جاره أتلتيكو مدريد بركلات الترجيح (5-3).

شاهد الهدف: