قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

أقدم نجم المنتخب البرتغالي ونادي ريال مدريد الإسباني كريستيانو رونالدو على تصرف استعلائي ومثير للجدل، بعدما رفض استبدال قميصه مع قائد المنتخب الأيسلندي، بعد نهاية المباراة التي جمعت المنتخبين في الجولة الأولى من منافسات المجموعة السادسة لبطولة كأس اوروبا لكرة القدم المقامة حاليا في فرنسا.

وبعد أن أطلق الحكم التركي كونيت شاكير صافرته معلناً نهاية اللقاء بالتعادل بهدف لمثله، سارع قائد المنتخب الأيسلندي آرون غونارسون، لاستبدال قميصه مع كريستيانو رونالدو، لكن الأخير تجاهله وتوجه نحو حكم اللقاء للاعتراض على قراراته.

وأظهر مقطع فيديو انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، النجم البرتغالي وهو يشير بإصبعه إلى رفض طلب قائد المنتخب الأيسلندي، وكأنه يقول له "من انت لكي أستبدل قميصي معك".

وكان المنتخب الأيسلندي الذي يخوض مغامرته الاولى على الاطلاق ان كان على الصعيد القاري او العالمي، قد انتزع تعادلاً تاريخياً من البرتغال 1-1، محققا أكبر مفاجأة في البطولة حتى الآن.

جدير بالذكر أن رونالدو كان قد اتهم المنتخب الايسلندي بانه صاحب "عقلية ضيقة" بعدما حرم نجم ريال مدريد من ان يصبح اول لاعب في تاريخ البطولة يصل الى الشباك في اربع نهائيات، معتبرا بان هذا المنتخب "لم يحاول اي شيء وكل ما فعله هو التكتل داخل المنطقة".

ولم يسكت الايسلنديون على تصريحات رونالدو وكان المدافع كاري ارناسون من الذين ردوا على نجم ريال مدريد قائلا: "انه لاعب مذهل، لكنه انسان غير لبق. كنا قريبين حتى من خطف الفوز، وبالتالي ان يقول باننا لم نحاول الفوز بالمباراة يخالف الواقع".

شاهد اللقطة: