قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

أنجز موقع "442 أونز" الساخر، بطريقته الكوميدية المعهودة، محاكاة جديرة بالمشاهدة عن مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد الإسبانيين التي جرت، الثلاثاء الماضي على ملعب "كامب نو"، لحساب مواجهة الذهاب للدور ربع النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وكان المهاجم الإسباني المخضرم فيرناندو توريس بطلاً للفيلم الكارتوني الذي أنجزه الموقع الساخر إلى جانب الأوروغوياني ليوس سواريز الذي نجى من الطرد في ذات المباراة، حيث وبعدما نجح "النينو" في افتتاح باب التسجيل في الدقيقة ال24 لصالح فريقه أتلتيكو مدريد، تلقى بعد 12 دقيقة من ذلك، بطاقة صفراء ثانية، أي الطرد من المباراة، ما جعل نادي العاصمة الإسبانية يخوض ما يقرب ساعة كاملة منقوصاً عددياً أمام فريق برشلونة، ما سمح للعملاق الكاتالوني من العودة في النتيجة وتسجيل هدفين إثنين بفضل المهاجم الدولي الأوروغوياني لويس سواريز، وبالتالي الفوز باللقاء (2-1).

وقد أكد فيرناندو توريس، في مباراة لثلاثاء، أنَّه اختصاصي في تسجيل الأهداف في مرمى نادي برشلونة، بحيث هزّ شباك النادي الكاتلوني11 مرة، وسجل هذا العدد من الأهداف في 17 مباراة خاضها ضد النادي الكتالوني. وتشير لغة الأرقام إلى أنّ 6 من هذه الأهداف كانت في ملعب "كامب نو" ليكون &بذلك هدّاف أتلتيكو مدريد تاريخياً في معقل نادي برشلونة.

شاهد الفيديو: