كشفت وسائل الإعلام الإسبانية عن أن نادي برشلونة بطل الدوري الإسباني يخطط للتعاقد مع اللاعب فرناندو توريس مهاجم أتلتيكو مدريد، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكرت صحيفة "آس" الإسبانية أن إدارة النادي الكتالوني تفكر بجدية في ضم المهاجم الإسباني في الميركاتو الصيفي القادم وذلك عندما ينتهي عقده مع نادي العاصمة الإسبانية، حيث سيضم بالتالي إلى ملعب كامب نو في صفقة انتقال حر.

ويسعى النادي الكاتالوني للتعاقد مع نجم ليفربول وتشيلسي السابق، وذلك من أجل مساعدة منير الحدادي وساندرو عندما يكون أحد النجوم الثلاثة الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرازيلي نيمار دا سيلفا والأوروغوياني لويس سواريز مصاباً.

&ونقلت الصحيفة المدريدية عن الصحفي خافير ماتناليس أن برشلونة بذلك انضم إلى العديد من الأندية التي تسعى لضم المهاجم الإسباني البالغ من العمر 31 عاما، حيث أشار إلى أن هناك عروضا للاعب من اليابان والصين والإمارات العربية المتحدة والولايات المتحدة.

&وقال ماتناليس: "إذا كان هناك عرضا من برشلونة فهذا أمر رائع جدا بالنسبة لتوريس، توريس لديه سجل جيد ضد برشلونة في الماضي، ساهم في تأهل تشيلسي على حساب فريق البارسا في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا موسم 2011/2012.

جدير بالذكر أن تورس لا يشارك كثيرا في فرق العاصمة الإسبانية هذا الموسم، إذ أن مدرب الفريق دييغو سيميوني يفضل الاعتماد على كل من الفرنسي أنطوان غريزمان والكولومبي جاكسون مارتينيز، مع العلم أنه سجل هدفان فقط في 16 مباراة.

&