قد يكون النجم الاسباني فرناندو توريس قريباً اللاعب الأعلى أجراً في العالم، مع تأكيد وكيل أعماله أن هناك 8 عروض مغرية موضوعة على الطاولة.

فقد ادعى ممثلو مهاجم ليفربول وتشلسي السابق أن أندية من كل أنحاء العالم، بما فيهم الصين، متحمسون لتوقيع اللاعب البالغ الـ31 عاماً، ولكنهم رفضوا تسمية هذه الأندية.

ونقلت صحيفة "الصن" الانكليزية عن خوسيه انطونيو مارتن وكيل أعمال مهاجم ميلان الذي يلعب مع اتلتيكو مدريد على سبيل الإعارة، قوله "إن هناك عرضاً واحداً سيجعله اللاعب الأعلى أجراً في العالم"، مضيفاً أنه ينبغي على مدرب اتلتيكو دييغو سيميوني وفرناندو أن يجلسا معاً ويتحدثا عن مستقبله "لأن هناك عروضاً من شأنها أن تجعله الأعلى أجراً في العالم، ولكن كل هذا يتوقف على إدارة اتلتيكو".

وبعد أن ادعى مارتن أن جماهير المتصدر للدوري الاسباني تريد تجديد عقد موكله "وهذا الأمر لا يمكن إنكاره"، طالب من سيميوني أن يحدد موقفه النهائي من المهاجم.

ويلعب توريس حالياً مع نادي صباه اتلتيكو مدريد على سبيل الإعارة من العملاق الايطالي ميلان، ولكن عقده لمدة 18 شهراً سينتهي مع اختتام الموسم الحالي.

وعندما سُئل رئيس النادي المدريدي أنريكي سيريس ما إذا كان اتلتيكو سيبقي على نجم ليفربول السابق، أجاب بغموض ساخراً "شجرة الزيتون هي من أجل السلام، وسيكون لدينا سلاماً داخل النادي وخارجه. طاقم التدريب يدرس موضوع فرناندو توريس وهو الذي سيقرر مستقبله في الأيام المقبلة".

وفي الوقت نفسه قال المدرب سيميوني عن توريس الذي سجل هدفين فقط في الليغا هذا الموسم "نحن نراقب وضعه يوماً بعد يوم، مباراة بعد أخرى، لا أستطيع التفكير بأي شيء أكثر مما هو انتاجه على أساس الأداء".

يذكر أنه سبق أن اعتبرت صفقة انتقال توريس من ليفربول إلى تشلسي بـ50 مليون جنيه استرليني في الميركاتو الشتوي 2011 الأسوأ في تاريخ الدوري الانكليزي الممتاز.

فبعد أن سجل 65 هدفاً في 102 مباراة للريدز، فإنه أحرز منذ ذلك الحين 26 هدفاً في 155 مباراة من مباريات الدوري مع تشلسي وميلان واتلتيكو مدريد.

&