وصل النجم الإسباني المخضرم فيرناندو توريس إلى هدفه رقم 100 مع ناديه أتلتيكو مدريد بفضل الفوز الذي جاء على حساب إيبار في الجولة الثالثة والعشرين من الليغا ليتساوي مع برشلونة في عدد النقاط بانتظار لعب الأخير مباراته ضد ليفانتي ظهر اليوم.

وأبدى المهاجم الدولي الإسباني سابقاً سعادته الكبيرة بوصوله إلى الهدف الـ100 بقميص الروخي بلانكوس مبدياً شعوره بالفخر الشديد بعد هذا الإنجاز.
&
وتمكن توريس من دخول قائمة الهدافين التاريخيين لأتلتيكو مدريد بعدما أمن فوز فريقه بالهدف الثالث بعدما كان متأخراً بهدف نظيف ليستعيد فريق المدرب دييغو سيميوني نغمة الانتصارات بعد سلسلة من التعثرات الأخيرة كان آخرها السقوط أمام برشلونة في الجولة الماضية على ملعب كامب نو.
&
وأنهى "النينو" صيامه الطويل عن التهديف مع الروخي بلانكوس إذ امتد لأربعة أشهر كاملة بالإضافة إلى 19 يوماً حيث كان هدفه الأخير ضد الخصم ذاته إيبار في الدور الأول من الدوري الإسباني وتحديداً في الـ19 من سبتمبر الماضي.
&
ودخل توريس قائمة الـ100 في أتلتيكو مدريد علماً أن هدفه الأول مع الفريق الثاني في العاصمة الإسبانية كان قي شباك ألباسيتي في الـ3 من يونيو من عام 2001.
&
ومن المؤكد أن المهاجم الإسباني الذي يلعب ضمن صفوف أتلتيكو مدريد على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري قادماً من ميلان الإيطالي سيحظى بدقائق لعب إضافية بعد رحيل الكولومبي جاكسون مارتينيز إلى الدوري الصيني في صفقة قياسية بلغت 42 مليون يورو.
&