دخل لاعب خط وسط نادي أتلتيكو مدريد الإسباني ساؤل نيغويز في نوبة بكاء شديدة بسبب تسببه بإقصاء فريقه من الدور ربع النهائي من مسابقة كأس الملك.

وأظهرت لقطات بثها التلفزيون الإسباني للمواجهة التي جمعت بين أتلتيكو مدريد وسيلتا فيغو في إياب دور الثمانية على ملعب فيسنتي كالديرون اللاعب وهو يبكي بحرقة.
&
وركز فيديو التلفزة الإسبانية على اللاعب الإسباني الشاب وهو يبكي كثيراً بسبب تسببه بإبعاد فريقه عن الدور نصف النهائي من خلال إضاعته لأكثر من فرصة سهلة سانحة للتسجيل أمام مرمى سيلتا فيغو.
&
ونظراً لأنه قدم واحدة من أسوأ مبارياته منذ التحاقه بفريق المدرب دييغو سيميوني اضطر الأخير لاستبداله في الشوط الثاني من المباراة وتحديداً في الدقيقة 63.
&
وأبدى المدرب الأرجنتيني للروخي بلانكوس استيائه وغضبه الشديدين بسبب تناوب لاعبيه وخاصة غريزمان ونيغويز على إضاعة عدة فرص سهلة كانت كفيلة بمنح بطاقة التأهل إلى أتلتيكو مدريد وإقصاء سيلتا فيغو.
&
يذكر أن سيلتا فيغو حقق مفاجأة مدوية بإقصاء أتلتيكو مدريد في ربع نهائي كأس ملك إسبانيا على ملعبه ووسط جماهيره بعد فوزه إياباً 3/2 إثر انتهاء مباراة الذهاب بالتعادل السلبي بين الفريقين.
&
وأجريت قرعة نصف نهائي كأس الملك حيث أسفرت عن وقوع برشلونة في مواجهة فالنسيا بينما سيكون إشبيلية وسيلتا فيغو طرفا المواجهة الثانية في المربع الذهبي.
&

&شاهد لقطة بكاء ساؤول نيغويز في لقاء أتلتيكو وسيلتا فيغو