قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

&يعتقد المدرب الأرجنتيني لنادي أتلتيكو مدريد الإسباني دييغو سيميوني أن حظوظ خصمه سيلتا فيغو أكبر للوصول إلى نصف نهائي كأس ملك إسبانيا بعد تعادل الفريقين في لقاء ذهاب ربع النهائي.

وأكد التشولو أن سيلتا فيغو بات الأبرز لبلوغ نصف نهائي كأس ملك إسبانيا حيث يكيفه التعادل الإيجابي بأي نتيجة من أجل تحقيق مراده وإقصاء أتلتيكو مدريد.

وكانت مواجهة الذهاب على ملعب بالايدوس الخاص بسيلتا فيغو قد انتهت بالتعادل السلبي ما أجل حسم التأهل إلى المربع الذهبي إلى لقاء العودة المقرر إقامته على ملعب فيسنتي كالديرون الأربعاء المقبل.
&
ولفت سيميوني إلى ضرورة التعامل بذكاء مع جدول المنافسات المزدحم في بطولتي الدوري الإسباني وكأس الملك وذلك من مسؤولية الحفاظ على حظوظ الروخي بلانكوس في كافة البطولات والمسابقات التي يشارك بها.
&
وأكد المدرب الأرجنتيني أن الوقت الحالي هو وقت الراحة وتناول الطعام والاستعداد جيداً للمباريات كي يكون الفريق في كامل جهوزيته وقواه في كل لقاء.
&
ويتربع أتلتيكو مدريد على صدارة الليغا بفارق نقطتين عن برشلونة الذي يملك مباراة مؤجلة ضد سبورتنيغ خيخون سيلعبها في منتصف الشهر المقبل كما أنه في ربع نهائي كأس الملك فيما نجح في بلوغ دور الـ16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا حيث سيواجه إيندهوفن الهولندي.
&
ووضع برشلونة قدماً في نصف نهائي كأس الملك بعد فوزه على أتلتيك بلباو في ملعب الأخير سان ماميس حيث يكفيه الفوز أو التعادل بأي نتيجة بل حتى الخسارة بهدف نظيف بعد تؤهله إلى المربع الذهبي.&
&