قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

علن اتلتيكو مدريد ثالث الدوري الاسباني لكرة القدم الاربعاء انتقال لاعب وسطه الدولي ماريو سواريز الى فيورنتينا الايطالي.
&
وذكر اتلتيكو على موقعه على شبكة الانترنت "سيلعب ماريو سواريز مع فيورنتينا. الاتفاق بين الطرفين كامل وسيصبح رسميا في الساعات المقبلة".
&
وامضى لاعب وسط منتخب اسبانيا خمسة مواسم مع اتلتيكو مدريد واحرز معه لقبا في الدوري (في الموسم قبل الماضي) ولقبا في الكأس المحلية، ولقبا في يوروبا ليغ، كما فاز بالكأس السوبر الاسبانية مرتين والكأس السوبر الاوروبية مرتين.
&
ووصل سواريز مع اتلتيكو الى نهائي دوري ابطال اوروبا في الموسم قبل الماضي قبل ان يخسر امام جاره ريال مدريد 1-4 بعد التمديد، علما بأنه كان يتقدم حتى اللحظات القاتلة.
&
وكان النادي الاسباني اعلن امس الثلاثاء ضم المدافع المونتينيغري ستيفان سافيتش من فيورنتينا بالذات بعقد يمتد لخمسة اعوام لتعويض رحيل البرازيلي جواو ميراندا الذي انضم الى انتر ميلان الايطالي في اواخر حزيران/يونيو لمدة ثلاثة اعوام.
&
كما سبق لاتلتيكو ان تخلى عن التركي اردا توران لبرشلونة بطل اسبانيا، والكرواتي ماريو ماندزوكيتش ليوفنتوس الايطالي، والبلجيكي توبي الديرفيريلد لتوتنهام الانكليزي، والارجنتيني-الاسباني ايميليانو اينسوا لشتوتغارت الالماني، واعار البرازيلي-الايطالي ليو بابتيستاو الى فياريال، فيما انتهت فترة استعارة الارجنتيني-الايطالي كريستيان انسالدي من زينيت سان بطرسبورغ الروسي وكاني من فياريال.
&
في المقابل، ضم فريق المدرب الايطالي دييغو سيموني اضافة الى سافيتش كلا من المهاجمين الكولومبي جاكسون مارتينيز من بورتو البرتغالي والارجنتيني الايطالي لوسيانو فييتو من فياريال، والجناح الايمن البلجيكي يانيك كاراسكو من موناكو الفرنسي، واستعاد الظهير البرازيلي فيليبي لويس من تشلسي الانكليزي.الأنافرانيل&
&