قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

قاد النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا فريقه برشلونة لتجديد الفوز على مضيفه اتلتيكو مدريد عندما اسقطه 3-2 على استاد "فيسنتي كالديرون" في قمة اياب الدور ربع النهائي لمسابقة كأس اسبانيا، ليبلغ الفريق الكاتالوني الدور نصف النهائي للمسابقة.

وسجل البرازيلي نيمار دا سيلفا هدفين من أهداف برشلونة في الدقائق (9 و41) فيما سجل الهدف الثالث مواطنه ميراندا (38 خطأ في مرمى فريقه)، وسجل هدفي اتلتيكو مدريد كل من فرناندو توريس (1) وراوول غارسيا (30 من ركلة جزاء).

وذكرة صحيفة "سبورت" الإسبانية ان النجم البرازيلي بات متخصصا بالتسجيل في مرمى اتلتيكو مدريد القطب الثاني للعاصمة الإسبانية، فهذا الموسم فقط نجح الساحر البرازيلي في تسجيل ثلاثة أهداف في مرمى الفريق المدريدي.

وبهدفيه مساء الأربعاء، يكون النجم البرازيلي قد سجل 5 أهداف في 9 مباريات خاضها أمام بطل الدوري في الموسم الماضي.

وأشارت الصحيفة الكاتالونية إلى أن نيمار وبهدفيه الأخيرين في مرمى اتلتيكو مدريد، يكون فريق العاصمة الإسبانية هو المفضل بالنسبة للاعب البرازيلي الذي يعيش فترة رائعة هذا الموسم مع الفريق الكاتالوني.

ويعود أول هدف للمهاجم البرازيلي في مرمى أتلتيكو مدريد، إلى شهر أغسطس 2013، في المباراة التي جمعت برشلونة وأتلتيكو في مباراة كأس السوبر الاسباني في فيسنتي كالديرون.

أما الهدف الثاني للاعب البرازيلي فكان في مباراة ذهاب الدور الربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي.

وكان الهدف الثالث لنيمار في مرمى أتلتيكو مدريد، في الدوري الإسباني هذا الموسم في الحادي عشر من يناير، قبل أن يسجل ثنائية في المباراة الأخيرة، ما جعل اللاعب الجلاد الجديد لاتلتيكو مدريدز

وبذلك أصبح اللاعب البرازيلي أول لاعب في التاريخ يسجل في مرمى اتلتيكو مدريد في أربع بطولات مختلفة وهي كأس السوبر الاسباني والدوري الاسباني ودوري أبطال أوروبا وكأس ملك اسبانيا.