رد النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا مهاجم برشلونة الإسباني، على التصريحات السابقة التي كان قد أطلقها أسطورة كرة القدم الهولندية والنادي الكاتالوني يوهان كروف، والتي قلل من خلالها من أهمية تعاقد النادي الإسباني مع اللاعب البرازيلي.

ويرى النجم البرازيلي أن كرويف كان مخطئا حينما وصف تعاقد النادي الكاتالوني معه بالحماقة الكبرى، وأن برشلونة سيواجه الكثير من المشاكل لتواجد اثنين من الديكة في نفس الفريق، في إشارة منه إلى نيمار والأرجنتيني ليونيل ميسي.

وقال نيمار في تصريحات خلال مؤتمر صحفي للترويج لأحد مستحضرات التجميل ونقلت تفاصيله صحيفة "سبورت" الإسبانية: "أنا آسف ولكن أعتقد أن كرويف كان خاطئا، أنا أحترم رأي كرويف، كان واحدا من أفضل اللاعبين في العالم، ولكني أعتقد أنه أخطأ بهذا الرأي".

وأضاف نيمار الذي يعيش أفضل لحظات مسيرته كلاعب والذي أبدى سعادته الكبيرة لتواجده في برشلونة "يمكننا أن نفعل أشياء عظيمة، هذه مجرد بداية، لا أعرف ما إذا كنت في أفضل مستوياتي في هذه اللحظة، لكن لا يزال لدي الكثير علي القيام به مع برشلونة، أريد الفوز بالبطولات مع الفريق".

وأشاد النجم البرازيلي بزميله ميسي مشيرا الى انه الأفضل في العالم وقال: "اللعب مع ميسي أمر سهل، إنه أفضل لاعب شاهدته في حياتي، حينما توجد علاقة جيدة خارج الملعب، الأمور تسير بصورة جيدة، صداقتي مع ميسي جيدة للغاية، وهذا ما يظهر جليا في الملعب".

&وأضاف نيمار مشيدا بزملائه الآخرين في الفريق الكاتالوني، وقال: "أشعر باحترام جميع زملائي في الفريق لي، ليس فقط ميسي، إذا أخطأت أو لم أقم بتمرير الكرة إلى أي زميل، أطلب الصفح وعدم حدوث أي شيء آخر".

واختتم ميسي تصريحاته بالحديث عما قدمه مع الفريق الكاتالوني، وقال: "أنا سعيد جدا بما قدمته في الموسم الحالي، أبحث عن الاستمرار في اللعب هنا وتحقيق المزيد، أنا لا أعرف ما إذا كنت سوف أعتزل هنا، لكني سعيد جدا مع برشلونة ولا أفكر في الرحيل عن النادي".