عاد النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا مهاجم برشلونة الاسباني إلى جزيرة إيبيزا الإسبانية لقضاء الأيام الأخيرة من عطلته وذلك بعد رحلة قصيرة إلى اليابان من اجل توقيع عقد رعاية مع احدى الشركات التجارية.

وعلى الرغم من أن النجم البرازيلي ما زال يتعافى من الكسر الذي تعرض له في احدى فقرات ظهره خلال الدور ربع النهائي من مونديال 2014 ضد كولومبيا، الا أنه يبدو يستمتع خلال هذا الصيف بعيدا عن كرة القدم بعد أن جمعته الصدفة مع عارضة الأزياء وسيدة الأعمال الأمريكية باريس هيلتون في جزيرة إيبيزا.

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن نجم برشلونة تفاجئ بتواجد نجمة المجتمع بأحد النوادي الليلية بجزيرة إيبيزا، حيث كانت هيلتون تمارس هوايتها المحببة كمنسقة للاسطوانات.

واستغل نيمار الفرصة لالتقاط بعض الصور التذكارية مع نجمة المجتمع وقام بنشرها عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام" الذي يتابعه من خلاله أكثر من 10 مليون متابع.

ولم تكن هذه المرة الاولى التي تجتمع فيها باريس هيلتون وهي حفيدة من كونراد هيلتون (مؤسس فنادق هيلتون) ووريثته، مع احد أشهر لاعبي كرة القدم في العالم في أحد الفنادق الليلية، إذ سبق لها أن التقت في عام 2009 مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في لاس فيغاس.

وكانت الصدفة أيضا قد جمعت النجم البرازيلي مع النجم الألماني باستيان شفاينشتايغر في نفس الجزيرة، حيث احتفل نجم بايرن ميونخ بعيد ميلاده الـ 30 في ايبيزا ، وتزامن وجوده مع وجود نجم برشلونة، حيث التقى اللاعبان معا وشارك نيمار فرحة لاعب النادي البافاري، قبل أن يلتقط معه عدة صور ونشرها عبر "انستغرام" معلقا عليها "عيد ميلاد سعيد أيها النجم".