&يستمر الإيطالي ذو الأصول البرازيلية تياغو موتا لاعب خط وسط نادي باريس سان جيرمان الفرنسي في الغياب عن مباريات فريقه الودية استعداداً لانطلاق الموسم الكروي الجديد.

ويرغب الدولي الإيطالي في الرحيل عن صفوف باريس سان جيرمان هذا الصيف على الرغم من اعتماد المدرب لوران بلان عليه في التشكيلة الأساسية منذ توليه منصبه.
&
ومن المقرر أن يعقد لاعب خط الوسط اجتماعاً مع المدير الرياضي لباريس سان جيرمان أوليفير ليتانغ من أجل بحث مستقبله بشكل نهائي وإمكانية مغادرته لحديقة الأمراء.
&
في المقابل، أكدت صحيفة لاغازيتا ديلو سبورت الإيطالية أن إنتر ميلان انسحب من سباق الحصول على تياغو موتا ليصبح الطريق ممهداً أمام أتلتيكو مدريد الإسباني لاستعادة خدمات لاعبه السابق.
&
ويرفض النادي الباريسي التخلي عن لاعبه بدون تلقي أي أموال مقابل فسخ العقد قبل عام على نهايته فيما ترغب إدارة أتلتيكو مدريد في التعاقد مع تياغو موتا في صفقة مجانية.
&
وكان تياغو موتا قد غاب عن مواجهة باريس سان جيرمان الودية ضد بنفيكا البرتغالي قبل أيام قليلة وبات في حكم المؤكد غيابه عن المواجهة المقبلة ضد فيورنتينا الإيطالي.
&
وتعاقد أتلتيكو مدريد مع أربعة لاعبين هذا الصيف هم الأرجنتيني لوتشيانو فييتو والكولومبي جاكسون مارتينيز والمدافع المونتينغري ستيفان سافيتس ولاعب خط وسط موناكو فيدريكو كاراسكو مقابل رحيل الثلاثي ماريو ماندزوكيتش وأردا توران وجواو ميراندا.
&
&