قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

دافع الاتحاد الإسباني لكرة القدم عن قطبي مدريد ريال مدريد وأتلتيكو مدريد، بعد قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم بحرمانهم من التعاقد لفترتي انتقالات.

وكانت اللجنة التأديبية في الاتحاد الدولي لكرة القدم، قد وافقت على معاقبة ناديي ريال مدريد واتلتيكو مدريد الاسبانيين بسبب انتهاكات متعلقة بالانتقالات الدولية وتسجيل اللاعبين القاصرين تحت 18 سنة.

واكد الاتحاد الإسباني في بيان نشره على موقعه على شبكة الإنترنت، أن العقوبة المفروضة على ريال مدريد وأتلتيكو مدريد، قاسية وغير ملائمة على الإطلاق.

وجاء في بيان الاتحاد الإسباني: "بعد قرار اللجنة التأديبية للفيفا بعقوبة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد بالحرمان من التعاقد مع اللاعبين لفترتي انتقال، نود أن نؤكد أن كرة القدم الإسبانية من خلال أنديتها تدعم سياسة حماية القاصرين والحرص على تنميتهم وتطوير قدراتهم، ونحترم في الوقت نفسه قرارات الفيفا والنصوص التي فرضتها لحماية اللاعبين القُصَّر".

وأكد البيان أن سلوك ريال مدريد أو أتلتيكو مدريد مُناسب جداً ويحترم اللاعبين القصر وليس كما مثلته العقوبة بأنَّه ينتهك هذا، اللاعبون مُسجلون في السجلات الإسبانية والأندية توفر متخصصين للتعامل مع اللاعبين القصر وتطوير قدراتهم.

وختم البيان "ريال مدريد وأتلتيكو مدريد لم يخالفا قواعد الفيفا لحماية اللاعبين القُصَّر، ونحن نعتقد أن العقوبة المفروضة غير متناسبة، ومفرطة لكلا الناديين".

&