قرائنا من مستخدمي واتساب
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق واتساب
إضغط هنا للإشتراك

 رأت صحيفة إسبانية مقربة من نادي ريال مدريد، أنّ فريق برشلونة قد لا يتأثر بغياب نجمه البرازيلي نيمار عن مبارياته المقبلة في مسابقة "الليغا" بسبب عقوبة الإيقاف.

 وكان نيمار قد تلقى بطاقة حمراء في مباراة فريقه أمام ملقة ، الأسبوع الماضي، لحساب الجولة الـ 31 من الدوري الإسباني لكرة القدم، التي خسرها "البارسا" بهدفين نظيفين، ما كان يعني تعرضه لعقوبة الإيقاف لمباراة واحدة فقط،لكن العقوبة أصبحت 3 مباريات بعدما اعتبرت لجنة الانضباط لمسابقة "الليغا" أن تصفيق اللاعب البرازيلي للحكم الرابع يعتبر "سخرية"، تستوجب العقاب.
 
واستدلت صحيفة "أس" المدريدية، في تكهنها بالتاريخ، فذكرت، في عددها الصادر السبت، أنّ برشلونة خاض 27 مباراة بدون نيمار منذ انتقاله إلى الفريق موسم 2013-2014، وحقق النادي الكتالوني الفوز في 19 مباراة، وتعادل في 6 وخسر مباراتين، بنسبة فوز 70.37%.
 
وتعرض برشلونة للهزيمتين في غياب نيمار هذا الموسم، الأولى كانت أمام ديبورتيفو لاكورونيا بنتيجة (2-1) بعد العودة التاريخية أمام باريس سان جيرمان، والأخرى كانت أمام فالنسيا وفاز بها الفريق بنتيجة (3-2).
 
يُشار أنّ نيمار غاب عن برشلونة في لقاء السبت، أمام نادي ريال سوسيداد ، برسم الجولة الـ32 من "الليغا"، وسيغيب أيضاً أمام ريال مدريد يوم 23 من أبريل الجاري، ثم ضد أوساسونا يوم 26 من نفس الشهر.