قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

أعلن نادي برشلونة الإسباني، توصله لاتفاق مع نجم الفريق، المهاجم البرازيلي نيمار دا سيلفا جونيور لتجديد عقده &إلى غاية عام 2021.

&وجاء الإعلان السار لجماهير فريق "البارسا"، من خلال تغريدة للنادي الكاتالوني على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، أكد &فيها أنّ اللاعب الدولي البرازيلي سوف يوقع على العقد الجديد يوم الجمعة القادم، ليلحق بالنجم الأرجنتيني خافيير ماسكيرانو الذي جدّد تعاقده حتى عام 2018 صباح الإثنين.
&
وكان نيمار، البالغ من العمر 24 عاماً، قد انضم لبرشلونة في صيف2013، قادماً من نادي سانتوس البرازيلي، وقد راجت في الصيف الماضي تقارير عدة عن رغبة ملحة من ناديي مانشستر سيتي الإنكليزي وباريس سان جيرمان الفرنسي في الإستفاذة من خدمات المهاجم البرازيلي مقابل عرض مالي ضخم.
&
وبعد الانتهاء من تجديد تعاقدات نيمار و بوسكيتس و ماسكيرانو، من المنتظر أن يلحق بهم، في الأيام القليلة القادمة، لتمديد عقودهم مع برشلونة لاعبان أساسيان آخران، ويتعلق الأمر بالنجمين الأرجنتيني ليونيل ميسي، والإسباني أندريس إنييستا.
&
ومن المرجح &أيضاً أن يتم تجديد عقود لاعبين آخرين خلال الأشهر المقبلة، على غرار الأوروغوياني لويس سواريز و &الكرواتي إيفان راكيتيتش والألماني مارك تيرشتغن، التي تنتهي عقودهم جميعاً في &يونيو 2019.