قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

كشفت وسائل إعلام بريطانية عن أن نادي برشلونة الإسباني قد يقدم على خطوة مفاجئة تتمثل ببيع نجمه البرازيلي نيمار دا سيلفا، في حال فشلت إدارة النادي في إيجاد راعٍ جديد لقميص الفريق الكاتالوني.

وذكرت صحيفة "ذا صن" إن فشل برشلونة في إيجاد راعٍ جديد لقميص النادي سيؤدي إلى فشلهم في تأمين طلبات نجم الفريق البرازيلي نيمار لتجديد العقد.

ويواجه برشلونة أزمةً مالية مع انتهاء عقده مع شركة طيران قطر كما تم الإعلان عن بدأ مشروع تجديد ملعب الكامب نو دون راعٍ للاسم.

ووفقًا للصحيفة البريطانية فإن النادي الإسباني لا يستبعد فكرة بيع النجم البرازيلي خلال هذا الصيف للمحافظة على المستوى الاقتصادي للنادي وتأمين دفعة مالية للنادي حيث تبلغ قيمة فسخ عقد نيمار190 مليون يورو.

وينتهي عقد نيمار في يونيو 2018، ويعتبر اللاعب البالغ من العمر 24 عاما مطمعا للعديد من الأندية الأوروبية ومنها مانشستر يونايتد الإنكليزي الذي حاول التعاقد معه بالفعل الصيف الماضي لكن برشلونة رفض مناقشة العرض تماما.

وبحسب "ذا صن" فإن إدارة الشياطين الحمر ستعود مجددا للتفاوض مع نيمار من أجل جليه إلى ملعب أولد ترافورد، مشيرة إلى النادي الإنكليزي أبدى استعداده تقديم ثلاثة أضعاف راتبه الحالي مع برشلونة.

ومن بين الأندية الكبرى التي ترغب بضمه، ريال مدريد الإسباني برئاسة فلورنتينو بيريز، وباريس سان جيرمان الفرنسي برئاسة القطري ناصر الخليفي.

وتأتي هذه التقارير بعد أيام قليلة على ما ذكرته وسائل الإعلام الإسبانية حول تفكير إدارة برشلونة في الاستغناء عن خدمات اللاعب البرازيلي بشرط الحصول على 190 مليون يورو هي قيمة فسخ عقده مع النادي الكتالوني.

وأشارت العديد من التقارير الأخرى إلى أن عدم ثبات مستوى نيمار وفقدان أعصابه أكثر من مرة جعلت برشلونة يفكر جدياً ببيع ثالث أفضل لاعب في العالم.