قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

أكدت صحيفة "ماركا" الإسبانية غياب النجم البرازيلي نيمار جونيور مهاجم برشلونة، عن مباراة الكلاسيكو أمام الغريم التقليدي ريال مدريد في الجولة 33 من الليغا الإسبانية يوم 23 من الشهر الجاري.

وتعرض نيمار للطرد في المباراة التي خسرها فريقه أمام ملقة في السبت في المرحلة الحادية والثلاثين من الدوري الإسباني، لتلقيه الانذار الثاني إثر تدخل قوي بحق المدافع دييغو يورنتي في الدقيقة 65.

وبحسب الصحيفة المقربة من أسوار نادي ريال مدريد، فإن لجنة المسابقات في الاتحاد الإسباني لكرة القدم ستقرر معاقبة نيمار بالإيقاف لمدة 3 مباريات، بالرغم من أن غيل مانزانو حكم مباراة برشلونة وملقا، لم يدون أي شيء في تقرير اللقاء يدين النجم البرازيلي، وبذلك سيغيب اللاعب عن مباراة الكلاسيكو ضد ريال مدريد.

وأشارت الصحيفة المدريدية إلى أن إيقاف نيمار سيكون مباراة واحدة بسبب تلقيه البطاقة الحمراء، ومباراتين بسبب تصفيقه للحكم الرابع للمباراة ، أثناء خروجه من الملعب، بحسب ما أظهرت اللقطات التلفزيونية.

ومن المنتظر أن يتم الإعلان بشكل رسمي عن عقوبة النجم البرازيلي اليوم الثلاثاء، بحسب الصحيفة التي أكدت أن إدارة النادي الكاتالوني ستستأنف ضد القرار من أجل تقليل مدة العقاب.

وذكرت صحيفة "موندو ديبوريتفو" الإسبانية المقربة من برشلونة، أن نيمار قد يتعرض لعقوبة الإيقاف لأكثر من مباراتين، ليس بسبب خشونته الزائدة وتعرضه للطرد، وإنما لظهوره وهو يتحدث بشكل غاضب، ويوجه كلمات مجهولة للحكم الرابع للمباراة وتصفيقه له، أثناء خروجه من الملعب، بحسب ما أظهرت اللقطات التلفزيونية.