GMT 4:00 2017 الأربعاء 21 يونيو GMT 1:49 2017 الأربعاء 21 يونيو  :آخر تحديث
النجم السويدي سبق له التألق في "الكالتشيو"

رايولا يلمح لعودة إبراهيموفيتش إلى الدوري الإيطالي

مراد حاج

ألمح مينو رايولا، وكيل أعمال اللاعب السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش، أنّ موكله قد يلعب في الدوري الإيطالي، الموسم المقبل، بعدما انتهى عقده مع مانشستر يونايتد الإنكليزي خلال شهر يونيو الجاري.

وخضع ابراهيموفيتش، في شهر مايو الماضي، لعملية جراحية على مستوى الركبة، أكد جراحه من بعدها قدرته على مواصلة اللعب لسنوات إضافية، كما أكد النجم السويدي عقب العملية ثقته في عودته إلى الملاعب بحالة "قوية جدا"، دون أن يعطي أي مؤشرات على النادي الذي سيلعب له في الموسم القادم.

وقال رايولا لشبكة "سكاي سبورتس" الإيطالية: "أندية عديدة من دول مختلفة أبدت اهتمامها بزلاتان، كأندية الدوري الأمريكي وإيطاليا أيضاً، أعتقد أن اللعب في إيطاليا ممكن".

وعندما سُئل رايولا عن إمكانية لعب إبراهيموفيتش في نابولي الإيطالي الموسم المقبل، رد قائلاً: "نابولي؟ كل شيء ممكن، لكن لا أعتقد أن نابولي سيكون ناديه المقبل".

الجدير بالذكر أنّ ابراهيموفتيش، البالغ من العمر 35 عاماً، قد سبق له اللعب في ثلاثة أندية إيطالية كبيرة، وهي يوفنتوس (من 2004 إلى 2006) والأنتر (من 2006 إلى 2009) وميلان ( من 2010 إلى 2012)، وذلك قبل الانضمام لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي الذي نشط في صفوفه إلى غاية صيف 2016.


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في رياضة