يرى اللاعب السويدي المخضرم زلاتان ابراهيموفيتش، أنّ المهاجم الدولي البرازيلي السابق، رونالدو دا ليما، أفضل بكثير من البرتغالي كريستيانو رونالدو، موضحاً أنّ الأمر يتعلق بالموهبة والفطرة، وهما العاملين اللذين يرجحان أيضاً كفة النجم البرازيلي الآخر رونالدينيو عند مقارنته مع هداف نادي ريال مدريد الإسباني.

وقارن ابراهيموفيتش، في مقابلة مع قناة "إس بي إي أن" العالمية، بين كريستيانو ورونالدينيو ورونالدو فقال : "أعتقد أن رونالدو الظاهرة كان الأفضل، بالنسبة لي هو رمز لما تمثله كرة القدم، فكل شيء كان يفعله كان يجعلك تقول ..واو.. كيف يركض ويراوغ بالكرة بهذا الشكل".

وأضاف النجم السويدي قائلاً: "رونالدو كان طبيعياً، فقد ولد ليكون ما هو عليه، فهو لم يكتسب أي شيء من التدريبات، لذلك فهو ليس لاعباً مصطنعاً بل لديه موهبة فطرية متفردة عن غيره".

وتابع مهاجم نادي مانشستر يونايتد الإسباني قائلاً: "بالنسبة لرونالدينيو فقد لعبت معه في ميلان، وقتها لم يكن يمر بأفضل أيامه، ولكني أعجبت به حين كان يركض بالكرة ويراوغ بسرعته المعتادة، فقد كان يظهر كل ما يريد كالطفل وقتما يريد، أما حين يتعلق الأمر بكريستيانو، فنحن لم نلعب معاً ولكن الأمر مختلف معه فكل شيء يقدمه جاء نتيجة التدريبات وليس نتيجة موهبة فطرية".

ويأتي هذا التصريح من ابراهيموفيتش ليميل في كفة النقاد والملاحظين الذين يرون أنّ كريستيانو رونالدو يفتقد للموهبة الكروية العالية وأنّ المستوى الكبير الذي بلغه كان بفضل العمل الجاد والتضحيات الكبيرة في التدريبات.