GMT 14:00 2017 الجمعة 30 يونيو GMT 21:01 2017 الخميس 29 يونيو  :آخر تحديث
سيلعب ست مباريات إعدادية

مباريات قوية يخوضها برشلونة قبل انطلاق الموسم الرياضي الجديد

ديدا ميلود

سطرت إدارة نادي برشلونة الإسباني وبإيعاز من الجهاز الفني للفريق برنامجا ثريا ضمن استعدادات "البارسا" لخوض غمار الموسم الرياضي الجديد (2017-2018)، الذي سينطلق رسمياً مع نهاية شهر أغسطس القادم.

وبحسب تقرير لصحيفة "سبورت" الإسبانية، فإن برنامج "البارسا" سيتضمن مباريات قوية يواجه خلالها فرقاً من العيار الثقيل، مما سيتيح الفرصة للمدرب الجديد إرنستو فالفيردي الوقوف مباشرة على المستوى الحقيقي لكل لاعب، ومدى جاهزية الفريق لخوض كافة الاستحقاقات الرسمية المحلية والقارية ومنها تحديد التشكيلة الأساسية التي سيقرر بها خوض المنافسات القادمة .
ويستأنف نجوم الفريق الكتالوني تدريباتهم التي تسبق إنطلاقة منافسات الموسم الجديد في الـ 12 من شهر يوليو المقبل بخوض معسكر تدريبي مغلق يستمر حتى بداية الموسم.
وسيلعب "البلوغرانا" ست مباريات إعدادية، منها ثلاث مباريات سيخوضها في بطولة كأس الأبطال الدولية التي ستقام على الملاعب الأميركية ضد كل من أندية مانشستر يونايتد الإنكليزي ويوفنتوس الإيطالي وريال مدريد الإسباني، كما سيلعب مباراة ودية أخرى ضد نادي شابيكوينسي البرازيلي ضمن دورة خوان غامبر السنوية، التي ينظمها النادي الكتالوني كل صيف، كما سيخوض "البارسا" مباراتي الذهاب والإياب من مسابقة كأس السوبر الإسبانية بصفته حامل لقب كأس الملك.
وللمرة الاولى في تاريخ برشلونة، فإن برنامج الفريق الإعدادي يتضمن خوضه ثلاث مواجهات كلاسيكية ضد الغريم ريال مدريد، إذ سيلعب معه نزالاً وديًا ضمن فعاليات كأس الأبطال الدولية في الـ 29 من شهر يوليو القادم في مدينة ميامي الأميركية في أول كلاسيكو غير رسمي في تاريخ الناديين، وبعدها يلتقيان مجددًا في إياب كأس السوبر المحلي على ملعب "الكامب نو" في الـ 12 من شهر أغسطس المقبل، قبل أن يتجدد اللقاء بينهما في موقعة الإياب على ملعب "السانتياغو بيرنابيو" في الخامس عشر من شهر أغسطس.
الجدير ذكره بأن برشلونة وريال مدريد لم يلعبا كأس السوبر الإسباني منذ عام 2012 ، عندما حقق - آنذاك - الفريق المدريدي لقب الدوري الإسباني، فيما احرز غريمه الكتالوني لقب كأس الملك.

أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في رياضة