GMT 20:00 2017 الإثنين 3 يوليو GMT 19:29 2017 الإثنين 3 يوليو  :آخر تحديث
لم يتعمد توجيه أي رسالة تهديد لنجم برشلونة

تحطيم تمثال سواريز في الأوروغواي بسبب حضوره لحفل زفاف ميسي

مراد حاج

ألقت الشرطة ، القبض على الشخص الذي قام بتحطيم تمثال اللاعب الدولي الأوروغوياني لويس سواريز، مهاجم نادي برشلونة الإسباني.

وذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية أنّ السلطات في الأوروغواي تُحقق مع الشخص الذي حطم التمثال في الوقت الحالي، واكتشفت أنّه قام بهذا الأمر في الرابعة والنصف من فجر يوم الأحد، بالتوقيت المحلي، بعدما التقطت له كاميرات المراقبة صوراً تؤكد قيامه بذلك.
وأشارت الصحيفة الكاتالونية أنّ الرجل كان مخموراً ولم يتعمد توجيه أي رسالة تهديد للنجم الأوروغوياني ، إلا انه ترك جملة واحدة بجوار التمثال:"لقد ذهبت لحفل زفاف ميسي، ولكني سأعود قريباً".
وكان تمثال سواريز قد تم تدشينه في مدينة سالتو الأوروغويانية، يوم في 27 يوليو من العام الماضي، ويزن حوالي 100 كيلو غرام، وذلك بعدما تُوّج نجم برشلونة بجائزة الحذاء الذهبي كأفضل هداف للدوريات الأوروبية في موسم 2014- 2015.
يُشار أنّ لويس سواريز، البالغ من العمر 30 عاماً، قد بدأ مسيرته الاحترافية في نادي ناسيونال المحلي، ثم انتقل للعب في دوري الهولندي في سنة 2006، ضمن نادي غرونينغن ثم أياكس أمستردام، ليرحل بعدها في 2011 إلى ليفربول الإنكليزي، ثم برشلونة في صيف 2014.
شاهد الصورة:


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في رياضة