&فاز مانشستر سيتي ثالث الدوري الانكليزي لكرة القدم على ريال مدريد بطل اسبانيا 4-1 في لوس انجليس في مباراة ودية ضمن كأس الابطال الدولية المقامة في الولايات المتحدة.

وعلى ملعب "ميموريال كوليسيوم" في لوس انجليس وامام اكثر من 93 الف متفرج، استغل مانشستر سيتي التغييرات التي قام بها مدرب ريال مدريد الفرنسي زين الدين زيدان في الشوط الثاني باخراجه الفريق الاساسي، ليدك شباكه برباعية (4-1).
&
ولعب ريال مدريد بتشكيلته الاساسية في الشوط الاول باستثناء قائده سيرجيو راموس المصاب ونجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي لا يزال في عطلة بسبب مشاركته المتأخرة مع منتخب بلاده في كأس القارات في روسيا.
&
وكان الشوط الاول متكافئا جدا وشهد مستوى جيدا من الفريقين، وتألق الحارس البرتغالي إدرسون في التصدي لتسديدة ايسكو (7)، ورد القائم الايسر رأسية للبرازيلي كاسيميرو (26) وتصدى الحارس لكرتين قويتين للفرنسي كريم بنزيمة (27 و38)، فيما تصدى الكوستاريكي كيلور نافاس لتسديدة الارجنتيني سيرخيو اغويرو (25).
&
ومالت الكفة للفريق الانكليزي في الثاني فافتتح التسجيل عبر المدافع الدولي الارجنتيني نيكولاس اوتامندي من مسافة قريبة مستغلا كرة مرتدة من الحارس كيكو كاسيا (52)، واضاف رحيم سترلينغ الثاني من تسديدة زاحفة من داخل المنطقة اثر تمريرة من الدولي البلجيكي كيفن دي بروين (59)، والمدافع جون ستونز بطريقة مماثلة واثر تمريرة من دي بروين، قبل ان يختم الواعد الاسباني المغربي الجنسية ابراهيم عبد القادر دياز المهرجان بهدف رابع رائع من تسديدة قوية من خارج المنطقة (82).
&
وسجل اوسكار هدف الشرف للنادي الملكي من تسديدة قوية رائعة بيمناه من 25 مترا اسكنها الزاوية الـ90 لحارس المرمى الدولي البرازيلي إدرسون (90).
&
وقال مدرب مانشستر سيتي الاسباني بيب غوارديولا: "هذا الفوز مهم لتعزيز الثقة بالنسبة لنا، ولكنها لم تكن سوى مباراة ودية"، فيما قال زيدان: "هذه الخسارة نتيجة سيئة ولكننا لم نقدم مباراة سيئة"، مضيفا: "لاعبونا الشباب اثاروا اعجابي".
&
&
شاهد ملخص المباراة
&

&