GMT 11:34 2017 الجمعة 11 أغسطس GMT 20:52 2017 الجمعة 11 أغسطس  :آخر تحديث

رابطة الدوري الفرنسي: نيمار مخول اللعب ضد غانغان

أ. ف. ب.

اعلنت رابطة الدوري الفرنسي لكرة القدم ان النجم البرازيلي نيمار بات مخولا اللعب في مباراة فريقه باريس سان جرمان ضد غانغان بعد غد الاحد بعد ان حصلت على الوثيقة الادارية التي تسمح بجعل عملية انتقاله رسمية.

وقالت رابطة الدوري الفرنسي "سيصبح عقد نيمار رسميا بعد ظهر اليوم، وهو يستطيع بالتالي اللعب يوم الاحد".

وكان الاتحاد الفرنسي اعلن قبل ذلك بقليل حصوله على افادة الانتقال الرسمية التي اصدرها الاتحاد الاسباني للعبة التي كانت ضرورية لكي يدافع نيمار عن الوان باريس سان جرمان.

وكان مصدر في نادي برشلونة وصيف بطل الدوري الاسباني لكرة القدم قال لوكالة "فرانس برس" اليوم الجمعة انه "تلقى" مبلغ الـ222 مليون يورو قيمة العقد الجزائي لانتقال النجم البرازيلي نيمار الى باريس سان جرمان الفرنسي، وسيباشر بالاجراءات لاصدار افادة الانتقال.

وقال المصدر: "حصل برشلونة على حوالة مصرفية وبالتالي سيبدأ اجراءات الانتقال".

في المقابل، قال متحدث باسم الاتحاد الاسباني المخول اصدار افادة الانتقال لفرانس برس "لدى تسلمنا التأكيد الرسمي من برشلونة، سيتم ارسال افادة الانتقال مباشرة".

وكان نيمار المنتقل الى باريس سان جرمان المملوك من هيئة قطر للاستثمارات الرياضية قبل اسبوع، في انتظار الحصول على وثيقة إدارية من الاتحاد الاسباني، هي إفادة الانتقال الدولية لكي يتسنى له خوض اول مباراة رسمية له مع فريقه الجديد.

واصر النادي الكاتالوني منذ الاعلان عن الانتقال على انه لن يوافق على إصدار إفادة الانتقال قبل ان يتم تحويل كامل مبلغ الـ222 مليون يورو الى حساباته.

واعرب رئيس الاتحاد الفرنسي نويل لوغرايت عن ثقته بان يخوض نيمار اولى مباريات ضد غانغا على ملعب رودورو الاحد بقوله "انا واثق من ان الامور ستحل بسرعة".

يذكر ان المهلة القصوى لاستلام افادة الانتقال هي قبل منتصف ليل السبت-الاحد لكي يتسنى لنيمار المشاركة في تلك المباراة.

وغاب نيمار عن مباراة فريقه الاولى ضد اميان السبت الماضي وذلك غداة انتقاله الى سان جرمان مقابل مبلغ قياسي في تاريخ اللعبة بلغ 222 مليون يورو.


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في رياضة