تصفحوا إيلاف بثوبها الجديد

: آخر تحديث
النجم البرازيلي رحل عن البارسا بعد شهرٍ من الجدل

تفاصيل الساعات الأخيرة لنيمار في برشلونة

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

 بعد أكثر من شهر من الجدل والتأويلات والتكهنات فإنّ ملف اللاعب الدولي البرازيلي نيمار داسيلفا جونيور مع ناديه برشلونة الإسباني، قد حُسم في ساعات قليلة من يوم الأربعاء المنصرم، كانت جد طويلة ومليئة بالتطورات.

وقد عادت وكالة الأنباء الإسبانية لسرد تفاصيل تلك الساعات الحاسمة، فذكرت أنّ اليوم الحافل (الأربعاء) قد بدأ في برشلونة، على الساعة 9.00، بالتوقيت المحلي حيث كان اللاعب البرازيلي نيمار متواجدا بمدينة "خوان غامبر" الرياضية.
 
وكان نيمار قد وصل برشلونة ليلة الأربعاء، قادما من مدينة شنغهاي الصينية، حيث قدم آخر خدمة للنادي الكاتالوني بحضوره حدث ترويجي للفريق بتوقيع عقود مع علامة ملابس رياضية.
 
ولكن نيمار لم يصل المدينة الرياضية للتدرب مع زملائه، بل لتوديعهم وكذلك المدرب فالفيردي، الذي أعفى اللاعب من التدرب بقميص البرسا اعتبارا من يوم الأربعاء.
 
وبعدها بنصف ساعة بالكاد، غادر نيمار المدينة الرياضية لنادي برشلونة برفقة والده متجهين نحو مكاتب برشلونة الإدارية، حيث كان في انتظارهم المدير التنفيذي، أوسكار غراو، ومدير الكرة، راؤول سانلي، وأمين الصندوق، كيكي تومباس.
 
وخلال ذلك الاجتماع أكد الإداريون الثلاثة بشكل واضح موقف مؤسسة برشلونة تجاه مسألة رحيل نيمار فالبارسا لن يتنازل عن يورو واحد من 222 مليون يورو، هي قيمة الشرط الجزائي في عقده، ولن يسدد مكافأة تجديد العقد (26 مليون يورو)، التي كان يُفترض أن يحصل عليها اللاعب بعد تمديد عقده، في شهر أكتوبر من العام الماضي، حتى نهاية يونيو 2021.
 
ومع تأكيد برشلونة أنه لن يقدم أي تساهلات لنادي باريس سان جيرمان ما يعني أن الـ222 مليون يورو قد ترتفع إلى 300 مليون يورو إذا لم تتم الصفقة على شكل انتقال، أمضى نيمار ساعتين تقريبا بمنزله في حي بدرالبس ببرشلونة، قبل المغادرة.
 
واتجه وكيل أعمال نيمار ، فاغنر ريبيرو إلى منزل موكله كي يلتقي به وبعائلته، وينقل له تفاصيل مستجدات العملية التي تولى إدارتها قبل ساعات في باريس، مع مسؤولي فريق "البي اس جي".
 
 وفي الساعة 13.30 خرج كل من الوكيل ونيمار ووالده قاصدين مطار برشلونة، حيث أعلن ريبيرو نفسه المعلومات للصحافة، حول ما يعتقد أنه سيحدث في الأيام المقبلة.
 
وأكد ريبيرو: "سيدفع بي إس جي الشرط الجزائي في عقد نيمار، ويقدمه نهاية الأسبوع الجاري"، وذلك قبل إقلاع الطائرة.
 
وبالموازاة مع ذلك ، أصدر نادي برشلونة بيانا، اعترف فيه للمرة الأولى بأن نيمار أبلغه برغبته في اللعب بصفوف باريس سان جيرمان ، ويؤكد أنه منحه الحق في تقرير مستقبله.
 
وفي الساعة 14.15 ، استقل نيمار دا سيلفا ووالده ووكيله فاغنر ريبيرو طائرة من مطار "ألبرت" في برشلونة، إلى لندن، ثم إلى مدينة لشبونة البرتغالية حيث خضع النجم البرازيلي، صباح الخميس، للفحوصات الطبية تمهيداً لتعاقده رمسياً مع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

  1. يوفنتوس يخطط لإتمام صفقة ضخمة بالتعاقد مع نيمار وسواريز وراكيتيتش
  2.  ليفربول مرشح للوقوع في
  3. إشادة كبيرة في بايرن ميونيخ بقدوم فيليب كوتينيو
  4. كاماتشو لميسي: لن تكون الأفضل في العالم إذا لم تحقق كأس العالم
  5. واندا تنفي انتقال إيكاردي إلى موناكو وتكشف عدم قلقها على مستقبله
  6. جماهير بريشيا يتوافدون للترحيب ببالوتيلي ووالدته تبكي من الفرح
  7. ماغواير يرفع عائدات ليستر سيتي من بيع صانعي إنجازه التاريخي
  8. هاجي يكشف سبب فشل ميسي في إحراز الألقاب مع الأرجنتين
  9. ماغواير يُشعل منافسة قوية بين الشركات الرياضية الكبرى
  10. مدرب البرازيل يؤكد: نيمار ينتظر رحيله عن باريس سان جيرمان في هدوء
  11. تجديد روما لعقد دزيكو يقلص حظوظ إيكاردي و هيغواين في تغيير الأجواء
  12. ماغواير يرفض عرضاً خيالياً من مانشستر سيتي من أجل الانضمام الى مانشستر يونايتد
  13. إيفان بيريشيتش أول لاعب ينتقل من الإنتر إلى البايرن منذ عام 1992
  14. عادل تاعرابت يجدد عقده مع بنفيكا حتى عام 2022
  15. رونالدو مشيداً بزيدان:
  16. الاتحاد المغربي يمنح خليلوزيديش راتباً متواضعاً لتحقيق ثلاثة أهداف رئيسية
في رياضة