تسود حالة من الغضب الشديد داخل إدارة نادي برشلونة الإسباني بعد قيام بعض نجوم الفريق بزيارة للاعب "الخائن" نيمار، وقيامهم بنشر صورة الزيارة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكان اللاعب الدولي البرازيلي نيمار قد رحل عن فريق برشلونة نحو نادي باريس سان جيرمان، في مطلع شهر أغسطس الجاري، بعد دفع قيمة الشرط الجزائي في عقده مع النادي الكاتالوني، والمقدرة ب222 مليون يورة.

وأفادت إذاعة "كادينا سير" الإسبانية، إنَّ هناك غضباً عارماً لدى إدارة نادي برشلونة من اللقاء الودي الذي جمع الاعبين البرازيليين نيمار وداني ألفيس، مع عدد من نجوم الفريق على غرار الأرجنتيني ليونيل ميسي والأوروغوياني لويس سواريز والإسباني جيرار بيكيه والكرواتي إيفان راكيتيش.

وأوضحت الإذاعة الإسبانية الشهيرة أنَّ "مسؤولي برشلونة يعتبرون نشر صورة الزيارة عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد وقت قليل للغاية من إصدار النادي بياناً، يؤكد فيه أنَّه يطالب نيمار بتعويض مالي قيمته 8.5 مليون يورو، خطوة غير مقبولة على الإطلاق".

وأشارت أنَّ "العلاقة بين نجوم الفريق وإدارة برشلونة تشهد توتراً شديداً في الأسابيع الأخيرة، وبدأت بينهما حرباً كلامية، بدأها جيرار بيكيه بالإشارة إلى أنَّه علم برحيل نيمار لباريس سان جيرمان منذ حفل زفاف ميسي في 30 يونيو الماضي.وردَّ عليه بيب سيغورا المدير الرياضي بتحميله مسؤولية الخسارة أمام الريال في ذهاب كأس السوبر، بتسجيله هدفًا بالخطأ في مرماه، وهو ما اعترض عليه بوسكيتس، الذي أكَّد أن الخسارة جاءت بسبب أخطاء عديدة".

وهناك اتجاهاً داخل إدارة نادي برشلونة يطالب باتخاذ موقف صارم ضد اللاعبين الذين تواجدوا في الصورة مع نيمار، وداني ألفيس.

ولفتت "كادينا سير" لوجود حالة من الغضب وعدم الرضا داخل غرف تغيير الملابس لفريق برشلونة ، وانتقادات للسكرتير الرياضي للنادي روبرت فرنانديز، بسبب ضعف نشاطه في سوق الانتقالات الصيفية الحالية ، وعدم إبرام صفقات قوية، وهو ما ربطه البعض بعدم توقيع ميسي على عقده الجديد رغم الإعلان عن الخطوة منذ أسابيع.